موقع السلطة
الإثنين، 13 مايو 2024 01:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. بيرسي تاو يكشف أسباب انتقاله لـ الأهلي

بيرسي تاو
بيرسي تاو

علق الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على انتقاله للقلعة الحمراء، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال بيرسي تاو في تصريحات عبر صحيفة "كيك أوف" الجنوب أفريقية:" بالرغم من أن انتقالي إلى الأهلي كانت خطوة مفاجأة لكن أنا سعيد وأشعر بالرضا عن نفسي"

وتابع:"بعد فتح باب الانتقالات حاول الأهلي التواصل معي لإقناعي بالانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء، وبالنسبة لي كانت مشاركتي أهم من استمراري في برايتون، لكن عوامل أخرى وراء ذلك، لكنني لن أجلس هنا وأكشف كل تفاصيلها".

وعن تجربة باكامني مع الأهلي قال:"لم أتحدث مع باكا قبل التوقيع للأهلي، فأنا لم أتحدث مع أي زميل قبل اتخاذ أي خطورة، ولا أعرف الكثير عن الدروس التي يمكنني تعلمها بشأن ما حدث له»، متابعا: «أعتقد أننا الناس مختلفون لأن أوضاعنا مختلفة ولم أتحدث معه بخصوص انتقالي للأهلي؛ لأنني لم أفعل ذلك من قبل".

وكان أمير توفيق ، مدير التعاقدات بنادي الأهلي، أعلن عن إتمام التعاقد رسميًا مع 4 لاعبين وهم الموزمبيقي ميكيسوني مهاجم نادي سيمبا التنزاني لمدة أربع سنوات قادمة، وكريم فؤاد مدافع فريق النجوم لمدة خمس سنوات، و حسام حسن، مهاجم سموحة لمدة خمس سنوات قادمة، و الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي لمدة أربع سنوات.

البنك الأهلي
بيرسي تاو أهلي صفقات الأهلي أمير توفيق ميكيسوني سيمبا التنزاني
tech tech tech tech
CIB
CIB