موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 11:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أبرز المحطات في حياة اليوتيوبر شادي سرور

اليوتيوبر شادي سرور
اليوتيوبر شادي سرور

أعلن أسامة بديع، عضو حزب الإصلاح والتنمية وتنسيقية شباب الأحزاب، أمس الأحد، أنه يتم الآن إنهاء إجراءات الإفراج عن كل من زياد أبو الفضل، شيماء سامي، شادي سرور، ويعد اليوتيوبر شادي سرور من أبرز اليوتيوبرز على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثار اليوتيوبر شادي سرور جدلًا واسعًا خلال الأشهر السنوات الماضية، بعد أن أعلن تركه الدين الإسلامي، لحالة من عدم الاستقرار النفسي التي يعيشها خلال الفترة الأخيرة، على حد وصفه، الأمر الذي جعل بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يهاجمونه بسبب تركه للإسلام، ومنهم من دعا له بالهداية والتراجع عن قراره.

اليوتيوبر شادي سرور

الأمر يعود لـ24 ديسمبر 2019، عندما قررت نيابة أمن الدولة حبس اليوتيوبر الشهير شادي سرور 15 يومًا، على ذمة القضية رقم 488 حصر أمن دولة عليها، بتهمة مشاركة جماعة إرهابية أسست على خلاف أحكام القانون، ونشر أخبار كاذبة، بالإضافة إلى إساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

اليوتيوبر شادي سرور

وبدأ اليوتيوبر شادي سرور، في فبراير 2017، بعرض العديد من الفيديوهات على الجهور، من خلال منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي، منها “فيس بوك”، و"انستجرام"، وقناة الخاصة على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وبدأها بإرشاد الشباب بأهمية أداء صلاة الجمعة، ولكن بطريقة مختلفة الذي تدور أحداثه حول شكل البيت المصري يوم الجمعة وكيف ينصح الآباء أبناءهم للنزول إلى الصلاة ولكن بشكل كوميدي.

اليوتيوبر شادي سرور

وظل اليوتيوبر شادي سرور يقدم محتوى كوميديًا على الجمهور بشتى القضايا المختلفة التي تتعرض لها الأسرة بالمنزل، حتى بلغ عدد المتابعين له الملايين، على مواقع التواصل الاجتماعي، فقدم لجمهوره فيديو ظهر فيه متعاطفًا مع مرضى السرطان بناءً على رغبة أحد الأطفال المعجبين به، وتعاطفًا مع الطفل حلق شعره بسبب المضايقات التي يتعرض لها الطفل من زملائه، لتأثير علاج السرطان عليه وسقوط شعر رأسه.

حتى اختفى اليوتيوبر شادي سرور، من على مواقع التواصل الاجتماعي، وانقطع عن عمل الفيديوهات، وروى اليوتيوبر شادي سرور، خلال مقطع فيديو له أنه حاول الانتحار من الدور السادس بسبب تلقيه تعليقات سلبية من مُتابعيه وكانت التعليقات التي أعاد شادي نشرها كالآتي: “يا جماعة شادي سرور دا أكتر واحد عديم الموهبة شفته في حياتي وسبحان الله وصل لحاجة وماشيه معاه زي السكينة في الحلاوة”.. وجاء التعليق الآخر: ”يا بني أنت لا فكرة ولا أداء ولا إبداع ولا أي حاجة”.

البنك الأهلي
شادي سرور الإفراج عن شادي سرور حبس اليوتيوبر الشهير شادي سرور اليوتيوبر شادي سرور حبس شادي سرور الافراج عن اليوتيوبر شادي سرور السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB