موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 02:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ابنة رجاء الجداوي تكشف سر ارتداء فستان والدتها

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

رغم وفاتها قبل عام فإن الفنانة رجاء الجداوي ما زالت حاضرة في قلوب جمهورها ومحبيها، حتى إن ابنتها أميرة مختار حرصت منذ وفاتها، أن تشارك الجمهور بصورها، عبر حساب والدتها الراحلة على تطبيق انستجرام، كأنها ما زالت على قيد الحياة ويتفاعل معها الجمهور بالدعاء والحب.

تسببت أميرة مختار في مئات الدعوات لوالدتها الراحلة، بعد أن قررت أن تشارك الجمهور صورة لها ترتدي فيها فستان والدتها الراحلة، ووضعت إلى جانبها صورة والدتها بالفستان، وهي الصورة التي أثارت ضجة كبيرة فور نشرها.

ما بين دعوات الجمهور وتساؤلات البعض الآخر حول سر ارتداء أميرة مختار نفس فستان والدتها، لذلك توصلنا مع أميرة مختار التي كشفت لنا كواليس الصورة وسر ارتداء فستان والدتها.

ودعت رجاء الجداوي عالمنا في يونيو من العام الماضي 2020، عن عمر ناهز 85 عامًا، بعد معاناة دامت لفترة على إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد؛ حيث نقلت إلى مستشفى العزل في أبو خليفة بالإسماعيلية، في ليلة عيد الفطر من العام ذاته، ورحلت بعد 43 يومًا إثر تدهور حالتها الصحية بشكل كبير.

آخر أعمال الفنانة الراحلة رجاء الجداوي

وتوجت رجاء الجداوي مسيرتها الفنية الحافلة، من خلال مسلسل «لعبة النسيان» مع الفنانة دينا الشربيني والفنان محمود قابيل، وعدد آخر من الفنانين، والذي عرض في الماراثون الرمضاني 2020.

البنك الأهلي
رجاء الجداوي الفنانة الراحلة رجاء الجداوي أميرة مختار ابنة رجاء الجداوي بنت رجاء الجداوي فستان رجاء الجداوي السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB