موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 09:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أول تعليق من محمد رمضان بعد سحب الدكتوراه منه

محمد رمضان
محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان صورة له وهو يحمل طفلة لبنانية، مشيرًا إلى أنها أصغر معجباته من لبنان، وذلك بعد وقت قليل من إعلان المركز الثقافي الألماني بـ لبنان سحب الدكتوراه الفخرية منه ولقب سفير الشباب العربي.

ونشر محمد رمضان صورته مع الطفلة عبر حسابه الخاص بموقع فيس بوك، معلقًا عليها: «مع أصغر معجباتي في لبنان ربنا يحفظها لأسرتها».

واعتذر المركز للشعب والحكومة المصرية عن التكريم، لافتًا إلى أنهم لم يكونوا على علم بواقعة الطيار أشرف أبو اليسر الذي تسبب محمد رمضان في فصله من العمل ورفض إعطاءه مبلغ التعويض المادي الذي حصل عليه من المحكمة بالإضافة إلى ظهور محمد رمضان مع الممثل الصهيوني.

وأصدر المركز الألماني برئاسة الدكتور محمود عبد الله الخطيب، بيانًا صَحَفِيًّا بشأن منح الدكتوراه الفخرية لمحمد رمضان ولقب سفير الشباب العربي للفنان محمد رمضان، جاء فيه: يتقدم مجلس إدارة المركز الثقافي الألماني الدولي بالاعتذار من الشعب المصري وحكومته وجيشه، من تكريم المدعو محمد رمضان المطرب والممثل.

وأضاف البيان أن المركز لم يكن يعلم نهائيًا بحادثة الطيار المصري المؤسفة مستنكرة تلك الواقعة، إضافة إلى اللقاء والتصوير مع مطرب وممثل صهيوني، لذلك اتخذ مجلس إدارة المركز الثقافي الألماني الدولي قرارًا بسحب شهادات التكريم مع فائق الاحترام لكل من لفت نظرنا لذلك.

البنك الأهلي
محمد رمضان الفنان محمد رمضان سحب الدكتوراه من محمد رمضان محمد رمضان والدكتوراة الفخرية السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB