موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 08:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

روبي تشارك محمد منير في حفل الساحل الشمالي

روبي
روبي

لم يكن من المتوقع، أن يجمع حفل غنائي بين الفنان محمد منير والفنانة روبي، حيث تشارك الأخيرة في حفل «الكينج»، ضمن حفلات الساحل الشمالي، المقرر أن تقام يوم الخميس المقبل، 26 أغسطس، على المسرح الروماني في منطقة مارينا بالساحل الشمالي.

ومن المقرر أن يقدم الثنائي مجموعة من الأغاني خلال حفل غنائي كبير، يحضره عدد كبير من جمهور الثنائي، وتتنوع الحفل ما بين الرومانسية والخفيفة التي يحبها الجمهور، بالإضافة إلى الأغنيات الخاصة بكل منهما، خاصة أن اللون الغنائي التي تقدمه روبي مختلف عن اللون الغنائي لمحمد منير.

ويعرض حاليًا للفنانة روبي مسلسل «شقة 6» على منصة شاهد الإلكترونية، بدءًا من يوم 19 أغسطس من الشهر الجاري، وتدور أحداثه في إطار من الغموض والإثارة والتشويق، ويغلب عليه أجواء مرعبة .

في أجواء من الرعب والتشويق، يعيش سكان عمارة أجواء مليئة بالرعب مع «شقة 6» وتتصاعد الأحداث ومفارقات غريبة وأزمات حول وجود لعنة من عدمه في ظل أجواء مليئة بالرعب والصراخ، ولاقت الفنانة روبي ردود فعل إيجابية حول دورها بالمسلسل منذ عرض الحلقات الأولى، ويأتي المسلسل تحت عنوان «لكل بيت حكاية.. وأنا فتحت باب وراه لعنة ما لوش نهاية»، الذي يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، شاهد.

أما عن المشاركات السينمائية، تشارك روبي في فيلم «بره المنهج» مع ماجد الكدواني وأسماء أبواليزيد وإخراج عمرو سلامة، وفيلم «شغل خواجات» إخراج شادي سلامة.

 

 

 

البنك الأهلي
روبي الفنانة روبي محمد منير حفل غنائي عمرو سلامة شغل خواجات شادي سلامة
tech tech tech tech
CIB
CIB