موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 06:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

جورج وسوف يحتفل بزفاف نجله

جورج وسوف
جورج وسوف

يحتفل الفنان السوري جورج وسوف بزفاف ابنه جورج جونيور وسوف، وهو أصغر أبنائه، وسط حضور من الأسرة والعائلة وبعض الفنانين والإعلامي نيشان.

نشر الإعلامي نيشان مقطع فيديو من حفل الزفاف ظهر فيه الفنان الكبير جورج وسوف مع نجله في حفل الزفاف.

وكتب نيشان على الفيديو الذي نشره عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: «فرحة أبو وديع! زفاف نجله جورج وسوف جونيور!».

يُشار إلى أن جورج جونيور هو أصغر أبناء سلطان الطرب، إذ إن لديه ثلاثة أبناء هم وديع وحاتم وجورج إضافة إلى ابنته الوحيدة عيون.

من ناحية أخرى، أحيا سلطان الطرب جورج وسوف الشهر الماضي واحدًا من أقوى حفلات جدة للمرة الأولى له هناك، وشهد حفل جورج وسوف إقبالًا كبيرًا من الجمهور عشاق سلطان الطرب، إذ نفدت تذاكر الحفل بالكامل وجاءت تجهيزات الحفل على مستوى متميز.

حرص جورج وسوف على توجيه الشكر للهيئة العامة للترفيه وعلى رأسها المستشار تركي آل شيخ ولكل القائمين على الحفل وعلى رأسهم محمد حسنين المدير التنفيذي لشركة Benchmark، معبرًا عن سعادته بالغناء للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية، وهنأ الجميع بعيد الأضحى.

كانت آخر أغاني جورج وسوف «ياه عالزمن» حيث طرحها مؤخرًا، باللهجة المصرية، وحققت عدد كبير من المشاهدات متخطية الـ 10 ملايين مشاهدة، على موقع الفيديوهات يوتيوب، من كلمات الشاعر أحمد المالكي، الذي يسجل تعاونه الأول مع الفنان جورج وسوف، وتم تصويرها خلال أكثر من خمسة أيام في لبنان وهي من ألحان مصطفى شكري، وتوزيع أحمد أمين، والكليب من إخراج فادي حداد.

البنك الأهلي
جورج وسوف حفل زفاف ابن جورج وسوف الفنان جورج وسوف ابن جورج وسوف زفاف ابن جورج وسوف نيشان السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB