موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 12:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

«قناص أجنبى».. بيراميدز يضم «الدبابة البشرية» مجانًا

شعار بيراميدز
شعار بيراميدز

حسم مسئولو نادي بيراميدز، بسكل رسمي، التعاقد مع التونسي فخر الدين بن يوسف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، بعقد مدته 3 مواسم.

وعلم «السُلطة» من مصادره الخاصة أن قيمة تعاقد فخر الدين بن يوسف مع بيراميدز مليون و ٦٥٠ الف دولار بعقد ممتد حتى نهاية عام 2024.

وسيحصل بن يوسف مع بيراميدز في الموسم الاول على ٤٥٠ الف دولار ، وفي الموسم التاني ٥٥٠ الف دولار ، وفي الموسم التالت ٦٥٠ دولار".

يذكر أن تامر النحاس وكيل أعمال إيهاب جلال المدير الفني لنادي الإسماعيلي، أعلن أن إدارة الإسماعيلي فشلت في تجديد عقود اللاعبين الذي طلب إيهاب جلال في تجديدها، من بينهم فخر الدين بن يوسف.

نجم بيراميدز في الأهلي

وقال كريم رمزي إن مسألة انتقال ناصر ماهر إلى بيراميدز تجاوزت 90% وذلك في ظل خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي منذ عودته إلى القلعة الحمراء مطلع الموسم الحالى عقب انتهاء فترة إعارته مع نادى سموحة السكندرى بنهاية الموسم الماضي.

وأشار إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد تطورا في العلاقات بين إدارتي الأهلى ونظيرتها فى بيراميدز خاصة في عملية انتقال اللاعبين بين الناديين وأن صفقة انتقال ناصر ماهر سوف تكون البداية في العلاقة بين الناديين.

وتابع أن الأهلى ينتظر موقف نادى ببراميدز تجاه طلبه بخصوص شراء عقد مهاجم الفريق السماوى ابراهيم عادل ميسي الذي يعد أحد أهم أهداف النادى الأهلى فى الميركاتو الصيفي الحالى لتدعيم خط هجوم الفريق الأحمر في الموسم المقبل.

الأهلى يواجه طلائع الجيش

من ناحية أخرى يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش نظيره فريق الأهلي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الجيش المصري بمدينة السويس ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

ويدخل الفريق الأحمر بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى مباراة اليوم أمام طلائع الجيش بحثا عن الفوز من أجل مواصلة ملاحقة الزمالك الذى يعتلى صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 70 نقطة متفوق على الأهلى بفارق نقطتين الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدورى برصيد 68 نقطة جمعها من خوض 30 مباراة، حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في مباراتين فقط.

بينما يدخل فريق طلائع الجيش بقيادة مدربه عبد الحميد بسيونى مباراة اليوم أمام الأهلى من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تحسن من وضعه في جدول ترتيب الدوري الممتاز الذي يحتل فيه المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة جمعها من خوض 30 مباراة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر في 12 مباراة أخرى.

30 مباراة جمعت الأهلى مع طلائع الجيش بجميع البطولات

والتقى المارد الأحمر مع فريق طلائع في 30 مباراة قبل بواقع 28 مباراة في بطولة الدوري الممتاز ومياراتين في بطولة كأس مصر حيث فاز في 25 مباراة وتعادل في خمس مباريات ولم يتلق أى هزيمة أمام الفريق العسكري خلال تاريخ مواجهات الفريقين.

66 هدفا للأهلى مقابل 16 للجيش

وسجل لاعبو النادي المارد الأحمر 66 هدفًا في شباك الجيش واهتزت شباكهم في 16 مرة.

نتيجة أول مباراة مباراة بين الفريقين

وكانت أول مباراة بين الفريقين كانت في الدور الأول موسم 2004-2005، وفاز الأهلي بهدف محمد بركات.

نتيجة آخر مباراة جمعت بين الفريقين

وكانت آخر مباراة جمعت بين الفريقين في الدور الأول من منافسات الموسم الحالي لبطولة الدوري الممتاز وفاز الأهلى بهدفين مقابل هدف حيث أحرز ثنائية الفريق الأحمر النيجيرى جونيور أجايى وأحرز هدف الفريق العسكري الوحيد أحمد سمير.

البنك الأهلي
بيراميدز رياضة أخبار الرياضة فخر الدين بن يوسف السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB