موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 04:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أحمد ناجي يكشف الحراس الثلاثة الأحق بالانضمام لمعسكر منتخب مصر

الشناوي
الشناوي

يرى أحمد ناجي مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، أن الهاني سليمان حارس الفريق السكندري ومحمد الشناوي حارس الأهلي ومحمود عبدالرحيم "جنش" حارس الزمالك، الأحق بالانضمام لمعسكر منتخب مصر المقبل.

وقال ناجي في تصريحات لبرنامج "بي أون تايم": "قد يكون هناك حراس مميزين في الدوري ولكن لا يمكن الاستعانة بهم في اللعب الدولي، الآن المرشح للمنتخب محمد الشناوي، وجنش، والهاني سليمان لأنه شخصية قوية لا تتأثر بالضغوط".

وأضاف: "الهاني سليمان يقدم أداء محترما ويؤدى الأدوار المطلوبة منه بشكل رائع، وأحترم حبه لشغله، كنت واحد من المسؤولين عن المنتخب الوطني، وهناك أمور تتحكم في اختياراتنا، وهو يلعب حتى الآن على رغبة الانضمام في المنتخب، مسألة الاستفزاز في أدائه لم تعد موجودة كما كان من قبل والبعض اشتكى منها".

وتابع: "عمر صلاح حارس مميز وأي فريق كبير يجب أن يكون لديها حارس واثنين وثلاثة، وعمر حارس دولي ولعب مباريات كبيرة ولقاءات قمة، ولكن مركز حراسة المرمى يحب التثبيت، ولا يزال عمره 27 سنة، هناك الكثير من الحراس الشباب تألقوا مع فرقهم مثل عمر رضوان ومحمد صبحى".

وعن محمد الشناوي، قال ناجي: "الشناوي الآن 32 سنة وكنت أضمه للمنتخب خلال تواجده في بتروجيت رغم استقباله للأهداف، وعدم احتراف حراس المرمى يرجع لوجود لغز في التسويق، خاصة مع تألق الحراس الأفارقة في الدوريات الخارجية".

وتابع: "توقعت لأحمد الشناوي التألق والعودة بقوة وينافس محمد الشناوي ولكن أتمنى له الشفاء، وشريف إكرامى يقدم أداء جيدا جداً ولديه بعض الأخطاء ولكن هذا طبيعي".

وعن صراع الدوري، قال مدرب حراس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق: "الزمالك لديه فريق جيد جداً وإدارة محترمة، والمنافسة مع الأهلي كبيرة جداً على الدوري بعكس المواسم السابقة، ومازاالفرصة قائمة لكل فريق في حصد اللقب".

ونجح فريق سموحة في تحقيق فوزًا صعبًا على حساب المصري البورسعيدي بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما أمس، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري.

البنك الأهلي
الهاني سليمان احمد ناجي الشناوي سموحة جنش الزمالك الاهلي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB