موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 01:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

«بداية الحسم».. فأل خير للأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش: «لا يخسر»

الأهلي وطلائع الجيش
الأهلي وطلائع الجيش

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة طلائع الجيش، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد السويس الرياضي، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 68 نقطة، بينما يحتل طلائع الجيش المركز الثامن برصيد 38 نقطة.

بث مباشر.. مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري

موقع «السُلطة» نستعرض بعض الأرقام عن مواجهة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري:

30 مباراة جمعت الأهلى مع طلائع الجيش بجميع البطولات

والتقى الأهلي مع فريق طلائع الجيش في 30 مباراة من قبل بواقع 28 مباراة في بطولة الدوري الممتاز ومياراتين في بطولة كأس مصر حيث فاز في 25 مباراة وتعادل في خمس مباريات ولم يتلقى أى هزيمة أمام الفريق العسكري خلال تاريخ مواجهات الفريقين.

66 هدفًا للأهلى مقابل 16 للجيش

وسجل لاعبي النادي المارد الأحمر 66 هدفًا في شباك الجيش واهتزت شباكهم في 16 مرة.

نتيجه أول مباراة مباراة بين الفريقين
وكانت أول مباراة بين الفريقين كانت في الدور الأول موسم 2004-2005، وفاز الأهلي بهدف محمد بركات.

نتيجة آخر مباراة جمعت بين الفريقين

وكانت آخر مباراة جمعت بين الفريقين في الدور الأول من منافسات الموسم الحالي لبطولة الدوري الممتاز وفاز الأهلى بهدفين مقابل هدف حيث أحرز ثنائية الفريق الأحمر النيجيرى جونيور أجايى وأحرز هدف الفريق العسكري الوحيد أحمد سمير.
أكبر نتيجة فى تاريخ مواجهات الفريقين

وكان أكبر فوز فى تاريخ مواجهات الفريقين الذي،حققه الأهلي مرتين بنتيجة 4-0، حيث كانت المرة الأولى في الدور الأول موسم 2006-2007، والدور الثاني موسم 2014-2015 من منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

قائمة الأهلي

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن قائمة الفريق استعدادًا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها التاسعة مساء غد الثلاثاء على استاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة ٣١ في بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمه الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلى لطفي وحمزة علاء ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

وأدى الفريق مرانه اليوم بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها أمس للتخلص من الإجهاد العضلي بسبب ضغط المباريات.

ويتبقى للأهلي 4 مباريات في بطولة الدوري، حيث يلتقي مع طلائع الجيش غدا ويلعب أمام المصري في الإسكندرية يوم الجمعة ‏‏20 أغسطس في الأسبوع الـ32، فيما يختتم مبارياته بمواجهتي الجونة وأسوان.

البنك الأهلي
الأهلي طلائع الجيش الجيش رياضة الأهلي ضد طلائع الجيش السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB