موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 09:35 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شاهد.. محمد صلاح فى التشكيل المثالي للجولة الأولى بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

تواجد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي من اختيار آلان شيرر المكلف من قبل رابطة "بريميرليج" لاختيار الأفضل فى كل جولة بالبطولة.

وأعلن آلان شيرر التشكيل المثالي والذى جاء فيه محمد صلاح بعد تألقه اللافت للنظر في المباراة الافتتاحية لبطولة الدوري الإنجليزي بعدما استطاع قيادة ليفربول لتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الريدز ضد نورويتش سيتي.

وجاء التشكيل المثالي للجولة الأولى كالتالي..

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: تانجانجا - إيثان بينوك – شالوباه – ألونسو

خط الوسط: بول بوجبا – فيرنانديز – بن رحمة

خط الهجوم: محمد صلاح – سون – ريتشارليسون

محمد صلاح في التشكيل المثالي للجولة من الموقع الرسمي للدوري الانجليزي محمد صلاح في التشكيل المثالي للجولة من الموقع الرسمي للدوري الانجليزي

وتألق محمد صلاح في مباراة فريقه أمس الأول أمام نورويتش سيتي والتي انتهت بفوز الريدز بثلاثية نظيفة وحصد أول 3 نقاط في البريميرليج.

وسجل محمد صلاح هدفه الوحيد في المباراة بالدقيقة 74 من عمر اللقاء ليفتتح مشواره في الموسم الخامس على التوالي مع الريدز بالوصول الى شباك المنافسين.

في سياق متصل، احتاج الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي الى 1022 يوماً لتكرار تألقه واحراز هدفاً وصناعة اثنين في مباريات الدوري الإنجليزي بعدما استطاع قيادة فريقه للفوز بالأمس على حساب نادي نورويتش سيتي بثلاثية نظيفة.

وكان أخر مرة نجح فيها محمد صلاح في تسجيل هدف وصناعة هدفين يوم 27 أكتوبر 2018 خلال مباراة كارديف سيتي في الدوري الإنجليزي منذ 1022 يوماً.

وينتهى عقد محمد صلاح مع نادى ليفربول الإنجليزي بنهاية الموسم المقبل ما يجعله مرشحاً لتسجيل المزيد من الأهداف في الجولة الافتتاحية في البريميرليج خلال الموسم المقبل لتعديل ترتيبه بالقائمة.

البنك الأهلي
محمد صلاح ليفربول الدورى الانجليزى البريميرليج اخبار محمد صلاح مباراة محمد صلاح اهداف محمد صلاح صلاح salah Mo salah السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB