موقع السلطة
الثلاثاء، 21 مايو 2024 09:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عاجل.. إصابة ياسمين الخطيب بفيروس كورونا

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

أعلنت المذيعة والكاتبة ياسمين الخطيب إصابتها بفيروس كورونا المعروف بـ كوفيد -19، بعد أسبوع فقط من احتفالها بعقد قرانها من رجل الأعمال رمضان حسني، في أحد الأماكن العامة المفتوحة في حضور العديد من الأصدقاء وأفراد العائلتين.

وطلبت ياسمين من حاضر يحفل عقد القران التأكد من سلامة حالتهم الصحية أو العزل المؤقت لحين التاكد، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “إيجابي كورونا.. بعتذر لكل الأحباء اللي شرفوني يوم عقد قراني وبرجوهم يطمنوا على صحتهم بالكشف أو العزل المؤقت.. دمتم جميعًا بخير”.

أثارت ياسمين الخطيب جدلًا واسعًا وتصدرت تريند مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل بعد عقد قرانها الذي أقامته بأحد فنادق القاهرة، وذلك لأنها اختارت أن تعقد قرانها على أيدي مأذونة وذلك غير معتاد ومنتشر في المجتمع المصري، بالإضافة إلى سؤالها عند ترديدها عبارات الزواج عن سبب اختيار المأذونة لمذهب أبي حنيفة النعمان دونًا عن باقي المذاهب الثلاثة الأخرى، لتجيبها المأذونة بأن تلك هي الصيغة المعتمدة الموثقة للزواج وفقًا للقانون المصري.

ويمتلك زوجها رجل الأعمال الشهير رمضان حسني شركة إنتاج وأنتج للعديد من المطربين منهم الفنان محمد رشاد بأغنية في غيابه تمام، وللفنان محمد محيي أغنية ما بقتش شبهي، بالإضافة إلى إنتاجه حفلًا غنائيًا للفنان محمد رمضان في الساحل الشمالي، بخلاف امتلاكه شركة للتطوير العقاري بعنوان امتلاك.

تبلغ ياسمين الخطيب من العمر 40 عامًا حيث إنه ا من مواليد عام 1981، بدأت عملها كصحفية وكاتبة للمقالات في العديد من الصحف، وتعمل حاليًا كمقدمة برامج في قناة النهار ولديها برنامح ونقول كمان يسيطر عليه الإطار الاجتماعي.

البنك الأهلي
ياسمين الخطيب إصابة ياسمين الخطيب اصابة ياسمين الخطيب بفيروس كورونا عقد قران ياسمين الخطيب اخبار الفن الفن
tech tech tech tech
CIB
CIB