موقع السلطة
الجمعة، 1 يوليو 2022 04:07 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

جوارديولا: أجويرو مثل الأسد في الغابة

جوارديولا
جوارديولا

شدد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على احترامه فريق إيفرتون، قبل المواجهة المرتقبة بينهما، والمقررة الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الختامية للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفي: ”لا أريد أن أتحدث عن لاعبي الفرق الأخرى، نحن هنا من أجل مباراة واحدة ضد إيفرتون، نحن نحترم المنافسة، وهم يلعبون من أجل التأهل الأوروبي، لدينا مباراة مهمة أيضا في دوري الأبطال، ليس من الجيد أن أتحدث عن ذلك الآن”.

وعن سيرجيو أجويرو، أضاف: ”شخص رائع ولطيف بشكل مذهل، متواضع كما هو الأسطورة، كونه من الأرجنتين وفي هذا البلد حيث من الصعب للغاية تسجيل الأهداف فقد فعل ذلك لسنوات عديدة، لقد كان أجويرو محبوبا بشكل لا يصدق من قبل الموظفين في الغرف الخلفية، مباراة الأحد الأخيرة له معنا، أنا متأكد من أن الجماهير ستشيد به على ما فعله حتى الآن؛ ألقاب وأرقام وعروض مذهلة، إنه مثل أسد في الغابة يقتل الخصم، الهدف الأخير أمام بالاس يحدد قدراته، أخذ خطوتين أو ثلاث خطوات ثم نجاح باهر، الكثير من السرعة ثم الجودة لتسجيل الهدف، لديه هذه الجودة، يمكنه اللعب حتى سن الأربعين وتسجيل الأهداف”.

وعن حالة الفريق قال: ”الجميع لائقون للمباراة، تدرب أجويرو بالأمس واليوم قليلا، كانسيلو فقط لا يستطيع اللعب بسبب الإيقاف، البقية لائقون”.

وأضاف: ”يمثل كل يوم صداعا بالنسبة للاختيار حين يكون الكل لائقا ويتدرب جيدا، لكن الآن يجب أن أكون صريحا في قراراتي، وسيفهم الجميع، وأعتقد أن جميعهم ملتزمون بالمساعدة”.

وعن فوز روبن دياز بجائزة أفضلة لاعب: ”لم أتوقع جائزة روبن دياز روبن دياز بصراحة، عرفنا جودته لكنك لا تعلم أبدا ما قد يحدث، لقد أظهر قدرته على القيادة، سوف يواصل التحسن، إنه يستمع ويعترف باللحظات السيئة ويشارك الجيدة مع زملائه، تهانينا جميعا له على هذه الجائزة”.

وعن فودين قال: ”رجل يحب لعب كرة القدم 24 ساعة في اليوم، مسيرته حتى الآن جيدة لكن اللحظات السيئة ستأتي، الآن هو الوقت المناسب لفهم مدى صعوبة هذا العمل، أنا متأكد من أنه متواضع، والجميع يريدون الأفضل له”.

البنك الأهلي
جوارديولا بيب جوارديولا مانشستر سيتي إيفرتون دوري الأبطال أجويرو كانسيلو روبن دياز فودين
CIB
CIB