موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 11:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

دي فلوس صاحبي.. اعترافات طالب متهم بحيازة أموال مزورة بعد حبسه

المضبوطات
المضبوطات

قررت جهات التحقيق، حبس طالب، متهم بترويج عملات مقلدة، بمنطقة السلام، حيث تم ضبطه بحوزته مبالغ مالية فئتي 100 - 200 جنيه في موقف سرفيس السلام.

التفاصيل بدأت ببلاغ تلقاه قسم شرطة السلام أول، يفيد قيام طالب بالشرقية، بترويج مبالغ مالية مقلدة، لأحد الباعة الجائلين بموقف سرفيس السلام قسم شرطة السلام أول، حيث تم ضبطه وبحوزته مبالغ مالية عملات محلية ”مقلدة”.

أقر الطالب في محضر الشرطة بسابقة تحصله على هاتف محمول من أحد أصدقائه بقصد بيعه لصالحه مقابل تحصله على مبلغ مالي وفى سبيل ذلك تواصل مع أحد الأشخاص عن طريق إحدى مواقع التسوق الإلكتروني، وعرض عليه شراء الهاتف المحمول مقابل مبلغ مالي، واتفقا على التقابل لإتمام عملية البيع، حيث تقابل معه وبصحبته آخران، وأثناء ذلك عرضوا عليه شراء الهاتف مقابل مبلغ مالي ”مقلد” فوافق على تحصله على المبلغ.

وتابع المتهم في اعترافاته أمام الأجهزة الأمنية، أنه توجه صحبة صديقه الذي تحصل منه على الهاتف لموقف سرفيس السلام لكن صديقه لاذ بالهرب، أثناء ضبطه لاستقلال إحدى سيارات الأجرة وقاما بترويج المبلغ المالي المقلد على أحد الباعة الجائلين إلا أن الأخير اكتشف بأن المبلغ مقلد وقام بإبلاغ أجهزة الأمن.

 

 

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

البنك الأهلي
أمن القاهرة ترويج عملات مقلدة قسم شرطة السلام موقف سرفيس السلام مواقع التسوق الإلكتروني طالب يروج عملات مزيفة
tech tech tech tech
CIB
CIB