موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 04:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

القومي للمرأة: فتيات مصر ببعثة طوكيو حققن إنجازات غير مسبوقة

القومي للمرأة
القومي للمرأة

هنأ المجلس القومي للمرأة، برئاسة الدكتورة مايا مرسى، بعثة مصر في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بعد تحقيقها 6 ميداليات خلال المنافسات، من بينهم 3 ميداليات حصدتها سيدات، وهو الرقم الأكبر في تاريخ مشاركات مصر الأولمبية حتى الآن.

وعبرت الدكتورة مايا مرسى، عن بالغ سعادتها وفخرها بما حققته فتيات مصر المشاركات في البعثة من إنجازات غير مسبوقة في تاريخ مشاركة المرأة في دورة الألعاب الأولمبية، حيث حصدت بطلة مصر فريال يوسف على الميدالية الذهبية في الكاراتيه كأول سيدة مصرية تحصد هذه الميدالية، وأول لاعبة مصرية تحقق ميدالية ذهبية أوليمبية في تاريخ إفريقيا والعرب في رياضة الكاراتيه وأول ميدالية ذهبية لمصر في أولمبياد طوكيو 2020.

كما حصدت بطلة مصر جيانا فاروق، ميدالية برونزية في الكاراتيه، وبطلة مصر هداية ملاك على ميدالية برونزية في التايكواندو، قائلة: رفعتوا اسم مصر وشرفتوها، وانتوا فخر لكل المصريين، وأثبتوا أن بنات مصر بطلات وعلى قدر المسئولية.

كما أشادت الدكتورة مايا مرسى، بالأداء المشرف لباقي أفراد بعثة فتيات مصر في أولمبياد طوكيو 2020، ممن لم يحالفهن الحظ لحصد ميداليات لمصر، قائلة: استمتعنا بمشاركتهن وأدائهن المشرف ونفتخر بهن دائمًا، ونتمنى لهن كل النجاح والتوفيق.

البنك الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB