موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:25 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

قرار عاجل من السيسي بشأن أبطال مصر في الأولمبياد

موقع السلطة

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، إطلاق اسم اللاعبة المصرية فريال أشرف، الفائزة بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية ”طوكيو 2020”، ومعها زملاؤها في الأولمبياد على بعض المحاور والكباري.

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسى التحية للاعبة فريال أشرف قائلا: ”تحياتى للأسرة الكريمة والدة فريال، ومتابع الحديث وقصة مصرية جميلة ونجاح مصرى جميل.. وأدخلتم علينا السعادة والفرحة وبشكر جهدكم وطبعا وبنتى فريال بقولها ألف مبروك ياجميلة، حاجة تفرح وتشرف ومش على مستوى مصر وحتى على مستوى منطقنا العربية كان استقبال كبير ليكى”.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى يوسف الحسينى عبر برنامجه التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية:” كان حديث الناس كلها عليكى وألف مبروك، واسمحيلى أن إحنا لما إن شاء الله هنحججكم كلكم، وبشكركم وهنحط أسماء اللاعبين على المحاور اللى هنفتتحها لأنها شرف لينا واللعبة لعبتها من سنة سبعين، وأتمنى إنك لما ترجعى بالسلامة يبقى هناك اهتمام كبير جدا، وشرفتينا ورفعتى راسنا كلنا تحيا مصر بيكم”.

البنك الأهلي
مداخلة السيسى ببرنامج التاسعة فريال أشرف تتوج بأول ميدالية ذهبية لمصر فريال اشرف برنامج التاسعة أولمبياد طوكيو 2020 السيسي
tech tech tech tech
CIB
CIB