موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 08:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. الأهلي يحسم بشكل رسمي الصفقة السنغالية

أهلي جدة السعودي
أهلي جدة السعودي

أعلنت إدارة الأهلي، التعاقد رسمياً مع السنغالي ألاسان نداو لتعزيز صفوف الفريق للموسم الرياضي الجديد قادماً من نادي كاراجومروك التركي.

ويلعب السنغالي نداو صاحب الـ24 عاماً في مركز الجناح الأيمن، ويجيد صناعة اللعب، فيما يشكل انضمامه إضافة فنية متميزة لتعزيز هجوم الفريق لما يملكه من إمكانات فنية.

وتشير أرقام اللاعب مع فريقه التركي الذي خاض معه الموسم الماضي 38 مباراة وسجل 11 هدفاً وصنع 9 أهداف، ويعد هداف الفريق وفي مقدمة اللاعبين بصناعة الفرص في الدوري التركي.

وتسعى إدارة الأهلي للعمل على إعداد الفريق للموسم الجديد بصورة جيدة بعد النتائج غير المرضية التي حققها الفريق الموسم الرياضي الماضي وخروجه خالي الوفاض بالمركز الثامن في ترتيب فرق الدوري، وعدم قدرته على خطف بطاقة المشاركة بدوري أبطال آسيا في نسخته المقبلة.

وكان الأهلي قد تعاقد مع المدرب الألباني بيسنيك هاسي، لتدعيم صفوف الفريق بعدد من الخيارات الأجنبية والمحلية بالتعاقد مع البرازيلي دانكلير بيريرا، وإعادة محمد مجرشي من جديد للنادي في صفقة انتقال حر، والتعاقد مع الكرواتي فيليب براداريتش، والبرازيلي باولينيو والمقدوني إزيان اليوسكي قادماً من ليدز يونايتد الإنجليزي وأخيراً السنغالي نداو.

في الوقت الذي أنهت إدارة الأهلي، ارتباطها مع المغربي إدريس فتوحي والسنغالي مباي نيانغ وكذلك مع البرازيلي لوكاس ليما، في الوقت الذي تعمل على إنهاء العلاقة التعاقدية ودياً مع الثنائي الألماني ماركو مارين والبوسني ساريتش.

البنك الأهلي
الصفقة السنغالية تعاقد الأهلي صفقات الأهلي alahly اخبار الأهلي موسيماني الاهلي اليوم اهلي جدة الدوري السعودي الأهلي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB