موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

محمد منير يلتقي بالسفير الألماني بالقاهرة في جلسة عشاء

محمد منير والسفير الألماني
محمد منير والسفير الألماني

التقى الكينج محمد منير، بسيريل نون سفير ألمانيا في القاهرة، حيث جمعهما جلسة عشاء، فيما أعرب السفير عن سعادته للقاء “صديقه” قبل مغادرته.

ونشرت الصفحة الرسمية للسفارة الألمانية بالقاهرة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة جمعت الكينج بالسفير، وعلقت عليها قائلة: “كان السفير سعيدًا بشكل خاص بلقاء صديقه الفنان محمد منير مرة أخرى قبل مغادرته.. ويجمع الفنان منير تأثيرات من ثقافات عديدة في موسيقاه وغالبًا ما يعمل مع فنانين ألمان”.

محمد منير والسفير الألماني سيريل نون

وكشف محمد منير مؤخرًا، تفاصيل زيارته للراحلة جيهان السادات، أرملة الرئيس الراحل محمد أنور السادات قبل أسابيع من وفاتها، وكتب في منشور عبر حسابه بموقع “توتير”: رحم الله السيدة الفاضلة الرقيقة جيهان السادات التي تشرفت بزيارتها منذ أسابيع قليلة.. خالص عزائي إلى الأستاذ جمال السادات والسيدة نهى والسيدة لبنى والسيدة جيهان محمد أنور السادات.. خالص عزائي للأسرة الكريمة، ورحم الله الفقيدة جيهان السادات وأسكنها فسيح جناته”.

البنك الأهلي
منير الكينج محمد مني سفير ألمانيا في القاهرة سيريل نون سيريل نون سفير ألمانيا في القاهرة لقاء محمد منير بسيريل نور سفير ألمانيا في القاهرة جيهان السادات
tech tech tech tech
CIB
CIB