موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 10:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. منتخب اليد يتأهل لربع النهائي بعد الفوز على السويد

مصر - السويد
مصر - السويد

نجح منتخب مصر لكرة اليد في تحقيق الفوز على يد نظيره السويدي ضمن مُنافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020.

وانتهت أحداث المُواجهة التي جمعت بين منتخب مصر ونظيره السويد، بنتيجة 27/22، ليحسم الفراعنة تأهلهم إلى منافسات الدور ربع النهائي من الدورة.

وقدّم المنتخب المصري أداءً قويا خلال أحداث المباراة، نجح خلالها في تسيد اللقاء، كما شهد تألقا كبيرا من جانب كريم هنداوي ومحمد سند.

ونجح المنتخب المصري خلال الشوط الأول، من إنهاء الشوط متقدما بنتيجة 9/13 أمام نظيره السويد خلال المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وبهذا الفوز احتل المنتخب المصري المركز الثاني ضمن جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، ليحجز مقعده في الدور ربع النهائي.

ويقع منتخب مصر لليد، ضمن منتخبات المجموعة الثانية، التي تضم كلا من السويد والدنمارك إلى جانب البرتغال والبحرين، بالإضافة إلى اليابان.

ويشارك منتخب مصر في منافسات الأولمبياد بالقائمة التي تضم كلا من: كريم هنداوي، محمد عصام الطيار، محمد علي، عمر الوكيل بكار، علي زين، يحيى الدرع، حسن وليد قداح، أحمد هشام السيد ”دودو”، سيف الدرع، محمد سند، أكرم يسري، أحمد الأحمر، يحيى خالد، محمد ممدوح هاشم، إبراهيم المصري، وسام نوار، أحمد عادل.

البنك الأهلي
منتخب مصر لكرة اليد طوكيو 2020

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB