موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 09:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

خاص.. السلطة يكشف تشكيل الأهلي المتوقع أمام أسوان

الأهلي
الأهلي

يواجه فريق الأهلي نظيره أسوان في السابعة مساء الخميس، في المباراة المؤجلة من الجولة السايعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقبل مواجهة اليوم يحتل الأهلي، المركز الثاني برصيد 55 نقطة، جمعها من24 جولة، بعدما حقق الفوز في15مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري -الاتحاد - سموحة - المقاولون - نصر المقاصة »، وتعادل في7 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك- بيراميدز- البنك الأهلي»، والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة، وله مباراتين مؤجلين، بينما يتصدر الزمالك جدول الترتيب برصيد 61 نقطة.

وكان الأهلي حقق فوزا صعبا وثمينا على نظيره الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ستاد " الأهلي وي" بالسلام، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

ويفاضل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بين الثنائي رامي ربيعة وحسين الشحات، للتواجد في مركز الظهير الأيمن وتعويض غياب محمد هاني الذي يغيب عن اللقاء بسبب الإيقاف بعد حصوله على 3 إنذارات.

وسيطرت الحيرة علىي موسيماني، قبل مواجهة أسوان، بعد طلب أحد أعضاء الجهاز الفني مشاركة والتر بواليا في تشكيل الفريق الأساسي بعد تألقه في مواجهة الإنتاج الحربي، بينما يفضل هو البدء بمحمد شريف.

وعلم "السلطة" أن تشكيل الأهلي سيكون كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: ياسر إبراهيم - بدر بانون - علي معلول - رامي ربيعة أو "الشحات"

خط الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج "حمدي فتحي" - محمد مجدي أفشة - محمود عبد المنعم كهربا - أجايي

خط الهجوم: محمد شريف "والتر بواليا"

البنك الأهلي
الأهلي وأسوان التشكيل المتوقع أسوان تشكيل الأهلي موعد المباراة مباراة alahly موسيماني

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB