موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 11:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. الأهلي يزف خبرا سارا لجماهيره

محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي
محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على الشكل القانوني النهائي لشركاته الثلاث بعد عقد عدد كبير من الجلسات مع مجالس إدارة الشركات الثلاثة.

وأكد المصدر أنه كان هناك اختلاف على النسبة التي سيستحوذ عليها النادي الأهلي والتي ستمكنه من السيطرة على الشركات لحفظ حقوق النادي في الشركات.

وتابع المصدر في البداية تم الاستقرار على أن يكون للنادي الأهلي نسبة ٦٠% من ملكية الشركات الثلاثة لكن خلال الأيام الماضية تم رفع النسبة التي سيمتلكها النادي الأهلي.

واختتم المصدر: الأهلي انتهى من كافة الإجراءات الخاصة بتسجيل الشركات وطريقة العمل الخاصة بهم وسيتم الأعلان عن كافة التفاصيل ونسب الملكية للأهلي والكيانات المساهمة في الشركات خلال أسبوع على الأكثر.

وعلم "أهلي أونلاين"، أن شركة كرة القدم برئاسة ياسين منصور، لم تعقد أي اجتماعًا حتى الآن، بسبب عدم الإنهاء من ملف التأسيس والتراخيص واعتماد وزير الرياضة، وهو ما تعمل عليه حاليا إدارة النادي الأهلي.

وسيكون للشركة لائحة خاصة، تنظم العمل بين مجلس الإدارة ورئيس الشركة، منعًا لتضارب الاختصاصات، بالإضافة إلى توفير كافة أشكال الدعم من جانب المجلس، من أجل نجاح الشركة.

وبعد تأسيس الشركات الثلاثة الخاصة بالأهلي، سيتم فصل قطاع كرة القدم، وتوكيل مهام إدارته إلى شركة كرة القدم التي سيترأسها ياسين منصور، ومعه مصطفى مراد فهمي نائبًا، وحسام غالي عضوًا، وسيتم ضخ المزيد من الأعضاء، لكن الأمر متوقف حاليًا لحين إنهاء إجراءات تأسيس الشركة، وإشهارها بعد الحصول على موافقة هيئة الاستثمار.

ويستعد النادي الأهلي لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا، في المباراة التي يستضيفها استاد «مركب محمد الخامس» بمدينة كازابلانكا المغربية، والمقرر لها في التاسعة من مساء السبت المقبل.

البنك الأهلي
ممتلكات الأهلي شركات الأهلي اليوم alahly أخبار الاهلي كرة القدم الخطيب

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB