موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 04:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الفار يلغي هدف تقدم الأهلي على المقاصة فى الدقيقة 49

محمد شريف
محمد شريف

ألغى الفار هدفا لـ محمد شريف لاعب الأهلي في مرمى المقاصة بالدقيقة 49 من عمر المباراة التى تجمع الفريقين حاليا باستاد الجيش بالسويس، والمؤجلة من الأسبوع الـ18 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لخوض مباراة مصر المقاصة التي تقام على استاد الجيش بالسويس، والمؤجلة من الجولة الـ18 في بطولة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: محمد الشناوي في حراسة المرمى، أيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وأكرم توفيق في خط الدفاع، عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي وحسين الشحات في خط الوسط، ومحمد شريف في خط الهجوم.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: محمود وحيد، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومحمود عبد المنعم كهربا، ومروان محسن، وأليو ديانج، وصلاح محسن، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير.

وأعلن محمد عبد الجليل المدير الفني للمقاصة تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراته ضد الأهلي على استاد الجيش بالسويس في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ18 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتكون تشكيل المقاصة من محمود حمدي في حراسة المرمى وعصام صبحي وأحمد صبيحة وأحمد مودي ومحمد دسوشقي في الدفاع وهشام محمد وسعيد الونش وعبد الله مجدي وعماد فتحي وشميلس بيكلي في الوسط وباسم مرسي في الهجوم.

ويدخل الأهلي مباراة المقاصة وفي رصيده 48 نقطة جمعها من 22 جولة بعدما حقق الفوز في 14 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري -الاتحاد - سموحة - المقاولون».

وتعادل في 6 مباريات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك- بيراميدز» والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة.

ويعتبر الأهلي صاحب أقوى خط دفاع في المسابقة بعدما استقبلت شباكه 16 هدفًا.

وتعد مباراة المقاصة اليوم «البروڤة» الأخيرة للأهلي قبل السفر إلى المغرب لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في رحلة الدفاع عن لقب بطولته المفضلة دوري الأبطال والمقرر لها السبت المقبل.

فيما يدخل مصر المقاصة مباراة اليوم برصيد 37 نقطة جمعها من 27 مباراة بعدما حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 10 مباريات.

البنك الأهلي
الأهلى الاهلى الاهلى والمقاصة الأهلي ضد سموحة موعد مباراة الاهلى والمقاصة بث مباشر الاهلى والمقاصة محمد شريف
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB