موقع السلطة
الإثنين، 18 أكتوبر 2021 10:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
عرب وعالم

الملكة إليزابيث تحتفل باليوبيل البلاتيني

موقع السلطة

أكد قصر بكنجهام الملكي البريطاني أن الملكة اليزابيث الثانية سوف تحتفل باليوبيل البلاتيني لاعتلاء العرش في الصيف المقبل، وذلك في شهر يونيو من عام 2022،، وذلك بعد مرور 70 عاما على توليها العرش الذي بدأ في 6 فبراير 1952

وستشارك الفرق الموسيقية والقوات والمحاربون القدامى ودمية تنين عملاقة في مسابقة شوارع مذهلة بمناسبة اليوبيل البلاتيني للملكة في يونيو المقبل.

وسيأتي المشاركون من جميع أنحاء المملكة المتحدة والكومنولث، وقال المنظمون إن ميزانية المسابقة التي تتراوح بين 10 ملايين جنيه إسترليني و15 مليون جنيه إسترليني سيتم تمويلها بشكل خاص من خلال شركاء من الشركات والشركات والأفراد.

وقبل عطلة نهاية الأسبوع في اليوبيل البلاتيني، ستسافر الملكة وأفراد العائلة المالكة في جميع أنحاء المملكة المتحدة لحضور مجموعة من الأحداث للاحتفال بهذا الإنجاز.

وتم الكشف عن تفاصيل المسابقة المكونة من ثلاثة فصول يوم الأحد 5 يونيو بعد الإعلان عن الاحتفالات الأوسع في وقت سابق من هذا الشهر.

وسيقام في الاحتفالات مهرجان وحفلات اليوبيل البلاتيني للملكة، وعطلة مصرفية إضافية ليوبيل كوينز البلاتيني، ويبحث النواب والأقران عن هدية تناسب الملكة، وستكون الملكة في السادسة والتسعين من عمرها وقت أحداث اليوبيل البلاتيني.

وسيعرض فنانون وألعاب بهلوانية في ترابيز بالإضافة إلى مسرح الشارع - مع قصة خرافية مكتوبة خصيصًا هناك مرة واحدة ملكة من تأليف السير مايكل موربورغو، والتي تم إحياءها طوال اليوم.

ويختتم العرض في المركز التجاري بالقرب من قصر باكنغهام أربعة أيام من الأحداث بمناسبة مرور 70 عامًا على حكم الملكة،ولا تزال تفاصيل خاتمة المسابقة سرية في الوقت الحالي.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
اليوبيل البلاتيني الملكة إليزابيث
CIB MIDB
CIB MIDB