موقع السلطة
السبت، 27 نوفمبر 2021 05:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. عادل طعيمه رئيسا لقطاع الناشئين بنادى سموحة

عادل طعيمه
عادل طعيمه

قرر مجلس إدارة سموحة برئاسة فرج عامر تعيين عادل طعيمة رئيسا لقطاع الناشئين بالنادى والقطاع الموازى وتعيين محمود صبحى نائبا لرئيس قطاع الناشئين والقطاع الموازى.

وشغل طعيمه سابقا رئاسة قطاع الناشيين بالنادي الأهلي ، كما تقرر تعيين صلاح الناهى رئيسا لقطاع البراعم ومدارس تنمية المواهب والأكاديميات، ورماح أبوزيد نائبا لرئيس القطاع للبراعم، مع احتفاظ جمال زكي وإسلام هاني وجميع العاملين في القطاعين بمناصبهم.

 

طعيمه من ناحية أخرى عقد أحمد سامى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى سموحة، جلسة مع اللاعبين طالبهم بغلق ملف الهزيمة القاسية من الإسماعيلى بثلاثية مقابل لا شىء، مؤكدا أنهم جميعا كانوا خارج نطاق الخدمة، ومع ذلك فهم قادرون على العودة للصورة من جديد، والتأكيد أنهم فريق كبير قادر على المنافسة ودخول المربع الذهبى. وقال سامى للاعبين إن الفوز على الأهلى للمرة الثانية هذا الموسم هو الطريقة الوحيدة للرد على الأداء السيئ فى المباراة الماضية، موضحا أن مباراة الأهلى دائما تكون قوية وتحتاج إلى التركيز طوال الـ90 دقيقة. وطالب سامى لاعبيه بضرورة استغلال أنصاف الفرص وتحقيق الثلاث نقاط رغم قوة المنافس، حيث يواجه سموحة نظيره النادى الأهلى الأحد المقبل التاسعة مساء على استاد الإسكندرية. ويغيب إسلام جمال لاعب سموحة عن اللقاء للإصابة، فيما يعود محمود البدرى إلى مركز المساك والذى غاب عنه فى مباراة الإسماعيلى الماضية.

البنك الأهلي - فون كاش
عادل طعيمه سموحه فرج عامر اخبار سموحه
CIB
CIB