موقع السلطة
الإثنين، 27 سبتمبر 2021 10:25 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
حوادث

عاجل.. مقتل عنصر إجرامي وإصابة آخر في تبادل لإطلاق النار بقنا

أمن قنا
أمن قنا

لقى مسجل خطر مصرعه، منذ قليل، فيما أصيب آخر، كما أصيب مدير المباحث بمديرية أمن قنا، خلال حملة أمنية استهدفت الخارجين على القانون بمنطقة «المساكن»، أمام جامعة جنوب الوادي، في مدينة قنا.

تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطاراً من قسم شرطة قنا، يفيد بشن حملة أمنية استهدفت خارجين على القانون بمنطقة «المساكن» بمركز قنا، بعد شكاوى وبلاغات من السكان في المنطقة من قيامهم بأعمال سرقة بالإكراه.

وأكد مصدر أمني، أن الحملة أسفرت عن مصرع «شمندي ر.»، 39 سنة، وإصابة «عصام ح.»، والقبض على اثنين آخرين، وجميعهم يواجهون اتهامات في قضايا قتل بمركز نقادة، جنوب قنا، وعثر بحوزتهم على 3 بنادق آلية، وعدد من الذخيرة الحية، وفرد ناري، وكمية من المواد مخدرة.

وبحسب المصدر الأمني، فقد أصيب اللواء محمد ياسر، مدير مباحث المديرية بكسور، خلال المداهمة.

كانت معلومات وردت لمديرأمن قنا، بقيام عناصر خارجة عن القانون في منطقة المساكن في مدينة قنا، بأعمال سرقة بالإكراه وترويج وبيع المخدرات لطلاب جامعة جنوب الوادي والمتعاطين في مدينة قنا.

وعلى الفور، أصدر مدير الأمن تعليماته إلى مباحث المديرية، بالتعاون مع مباحث بندر قنا، بتوجيه حملة لضبط تلك العناصر، وخلال مداهمة إحدى الوحدات السكنية التي يقطنها المطلوبين، بادلوا الشرطة إطلاق النار، مما دفع القوات إلى الرد بإطلاق النار عليهم، مما أسفر عن مقتل العنصر الرئيسي وإصابة آخر، وضبط اثنين من المطلوبين، وعدد من الأسلحة.

وفرضت الأجهزة الأمنية كردون أمني في محيط الواقعة، وتجري حالياً عمليات تفتيش عن عناصر أخرى، فيما تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
عنصر إجرامي مسجل خطر أمن قنا محافظة قنا مدينة قنا جامعة جنوب الوادي

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB