موقع السلطة
الأحد، 19 سبتمبر 2021 08:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

عاجل.. الوداد يودع نصف النهائى للمرة الثانية تواليا والجماهير تهاجم البنزرتي

الوداد وكايزر تشيفز
الوداد وكايزر تشيفز

حسم فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي تأهله إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا لأول مرة فى تاريخه، بعد نجاحه فى فرض نتيجة التعادل السلبي على ضيفه الوداد البيضاوي المغربي بدون أهداف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب "سوكر سيتي"، فى إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

واستغل كايزر تشيفز فوزه خارج الأرض قبل أسبوع على الوداد بهدف نظيف، ليتأهل بمجموع المباراتين إلى النهائي، فيما خرج الوداد لثنائي موسم على التوالي من الدور نصف النهائي بعدما سبق وخرج على يد النادي الأهلي الذى فاز باللقب في النهاية.

وفشل فريق الوداد فى تسجيل أي أهداف على مدار شوطي المباراة، رغم سيطرته على مجريات الأمور، وأضاع لاعبوه أكثر من فرصة سانحة. وخاض فريق الوداد مباراته في ثالث نصف نهائي على التوالي في دوري أبطال أفريقيا، ولم يتمكن للمرة الثانية تواليا من تخطي هذا الدور والتأهل للمباراة النهائية، بعد أن كان قد ودع المسابقة من نفس الدور الموسم الماضي أمام الأهلي بالخسارة 5-1 بمجموع المباراتين. وذكرت صحيفة " المنتخب" المغربية، أن جماهير الوداد البيضاوي صبت غضبها الشديد على المدرب فوزي البنزرتي الذي حملته مسؤولية هذا الخروج بعد خسارته مباراة الذهاب بالدارالبيضاء ولم يعمل على تدارك الموقف في مباراة الإباب حيث ضيع على الوداد فرصة التأهل للمباراة النهائية.

وأشارت الصحيفة أن الجماهير طالبت بابعاد البنزرتي لكونه لم يعد قادرا على قيادة الفريق معبرين عن خوفهم من ضياع فرصة الفوز بلقب الدوري المغربي بالنظر للمطاردة الشديدة للرجاء البيضاوي.

كما صبت الجماهير غضبها على المهاجم أيوب الكعبي في مواقع التواصل الإجتماعي وحملته مسؤولية ضياع العديد من الفرص السانحة للتسجيل والسهلة أيضا كان عليه إستثمارها بالشكل الجيد لو تعامل معها بتركيز جيد.

الوداد

ودخل الوداد المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: التكناوتي/ خط الدفاع: أيوب العملود - أمين فرحان - أشرف داري - يحيى عطيه الله/خط الوسط: أيمن الحسوني - وليد الكرتي - يحيى جبران/خط الهجوم: محمد أوناجم - سيمون موسوفا - أيوب الكعبي.

ومن المنتظر أن يلتقي كايزر تشيفز الفائز من مواجهة فريق الأهلى مع الترجي التونسي، التي تقام فى التاسعة مساءً على أرض ملعب استاد السلام، في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دورى أبطال إفريقيا، حيث كان بطل مصر وحامل اللقب قد حسم مباراة الذهاب بالفوز بهدف نظيف سجله محمد شريف في المباراة التي جمعتهما في رادس.

كان الاتحاد الإفريقي قد أعلن مؤخرا إقامة نهائي البطولة في المغرب وتحدد موعد نهائي إفريقيا ليقام يوم 17 يوليو المقبل.

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
الوداد كايزر تشيفز كايزر تشيفز ضد الوداد دوري ابطال افريقيا

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB