موقع السلطة
الأحد، 26 سبتمبر 2021 09:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
مصر

عاجل.. الأرصاد: طقس الغد شديد الحرارة

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية استمرار الارتفاع في درجات الحرارة على جميع أنحاء الجمهورية غدا الأحد، يصاحب ذلك نشاط للرياح على مناطق مختلفة بالبلاد بالإضافة تأثر الطقس بارتفاع نسب الرطوبة في الجو والتي تكون في أعلى معدلاتها على مناطق السواحل.
وقالت هيئة الأرصاد الجوية، إن الطقس غدا نهارا يكون شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وجنوب سيناء وجنوب البلاد مائل للحرارة على السواحل الشمالية.
وعن الظواهر الجوية المؤثرة في الطقس غدا، فهي نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد، تكون على فترات متقطعة.
وحول درجات الحرارة المتوقعة خلال الطقس غدا، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 37 للعظمى والصغرى 24، السواحل الشمالية 33 للعظمى والصغرى 23، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 38 للعظمى و26 للصغرى، شمال الصعيد 39 للعظمى و23 للصغرى، جنوب الصعيد 42 للعظمى و25 للصغرى.
وتكون نسب الرطوبة المؤثرة في الطقس غدا، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 70 للعظمى والصغرى 25، السواحل الشمالية 90 للعظمى والصغرى 40، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 55 للعظمى و30 للصغرى، شمال الصعيد 30 للعظمى و25 للصغرى، جنوب الصعيد 25 للعظمى و15 للصغرى.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
طقس الغد الأرصاد الأرصاد
CIB MIDB
CIB MIDB