موقع السلطة
الجمعة، 24 سبتمبر 2021 12:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

كارتيرون يقرر تصعيد مدافع وظهير أيمن من قطاع الناشئين

كارتيرون
كارتيرون

طلب الفرنسي باتريس كاريرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك تصعيد كلا من محمد حمدي مدافع مواليد 99، وأحمد محمود ظهير أيمن مواليد 2003 لصفوف الفريق الأول.

وأبلغ كارتيرون رئيس قطاعات الكرة طارق يحيى بتصعيد الثنائي محمد حمدى وأحمد محمود للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأول بداية من غد الجمعة، حيث ستقام التدريبات في الرابعة عصرًا استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة في الدورى. وأبدى كارتيرون اعجابه بمستوى معظم لاعبي قطاع الناشئين بعد متابعة دقيقة لفريق الأمل وكان قرر تصعيد سيد نيمار وأحمد زكي فى الأيام الماضية.

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الخميس، وشهدت الجلسة حديثا سريعا من كارتيرون مع اللاعبين حول الفقرات الفنية والبدنية المراد تنفيذها خلال مران اليوم، وذلك ضمن الاستعدادات لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد السويس، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز ويعتلي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدورى برصيد 58 نقطة.

وأدى لاعبو الزمالك، تدريبات تأهيلية قبل انطلاق مران اليوم الخميس بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي، وأشرف الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون على تدريب اللاعبين قبل بدء المران الجماعي، ويرغب الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية قبل استئناف منافسات الفريق في بطولة الدوري الممتاز.

كما خاض لاعبو الزمالك، فقرة تدريبات بدنية تحت إشراف فرناندو مدرب الأحمال، خلال مران اليوم الخميس وأدى لاعبو الفريق تدريبات بدنية بالكرة وبدون الكرة فيما خضع الرباعي محمود عبد الرحيم "جنش" ومحمد عواد ومحمد أبو جبل ومحمد قنديل حراس مرمى الزمالك، لتدريبات بدنية شاقة خلال مران اليوم الخميس وأدى رباعي الزمالك تدريبات بدنية تحت قيادة أوليفيرا مدرب الحراس، كما خضع الحراس لتدريبات على سرعة رد الفعل والتعامل مع الكرات العرضية والضربات الثابتة وخضع لاعبو الزمالك لفقرة التسديد على العارضة والقائم، وشهدت تألق الثلاثي محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأشرف بن شرقي وحازم إمام.

كما تواجد آسر نجل طارق حامد لاعب وسط الزمالك في المران الجماعي للفريق اليوم الخميس ورحب الجهاز الفني واللاعبين بنجل طارق حامد، وحرص نجوم الزمالك على التقاط الصورة الذكارية مع آسر قبل انطلاق المران كما حرص شيكابالا قائد الزمالك على مداعبة نجل طارق حامد الذى تسلم الكرة محاولا مراوغة قائد الفريق الأبيض.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
كارتيرون الزمالك اخبار الزمالك اخبار الزمالك اليوم
CIB MIDB
CIB MIDB