موقع السلطة
الخميس، 23 سبتمبر 2021 02:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

عاجل.. الاتحاد الأفريقي يتغنى بما قدمه إبراهيم عادل في الكونفدرالية

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

نشر الحساب الرسمي لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية"، فيديو لنجم وسط بيراميدز إبراهيم عادل، وذلك قبل مواجهة الفريق السماوى أمام لرجاء المغربي في إياب دور نصف نهائي الكونفدرالية.

وكتب الحساب الرسمي للكونفدرالية عبر موقع "تويتر": "شارك إبراهيم عادل في 5 أهداف بشكل مباشر (سجل 4 - صنع 1) مع بيراميدز هذا الموسم في كأس الكونفدرالية، أكثر من كل اللاعبين الآخرين مواليد القرن 21 في البطولة".

أجرى فريق الكرة بنادي بيراميدز المسحة الخاصة بالسفر إلى المغرب لخوض مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية ومواجهة فريق نادي الرجاء، حيث بيراميدز ضيفا على الرجاء في التاسعة من مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة على استاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في المغرب، بإياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، لحسم المتأهل للنهائي بعد التعادل السلبي بدون أهداف في لقاء الذهاب بالقاهرة.

وتقرر سفر بعثة فريق بيراميدز إلى المغرب ظهر غدا الخميس حيث يؤدى ويؤدي الفريق تدريبه غدا الأربعاء بملعب الدفاع الجوي قبل إعلان قائمة السفر إلى المغرب لخوض المباراة الهامة، على أن تطير البعثة على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي للفريق لتوفير الوقت والجهد لجميع أفراد البعثة.

وتعادل بيراميدز والرجاء المغربي سلبيا فى ذهاب الدور نصف النهائى للكونفدرالية الأفريقية فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوي، ليؤجل حسم المتأهل لنهائى البطولة لمباراة الإياب بالمغرب الأسبوع المقبل.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
إبراهيم عادل بيراميدز الكونفدرالية الرجاء أهداف إبراهيم عادل
CIB MIDB
CIB MIDB