موقع السلطة
الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 02:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
عرب وعالم

بايدن: نحتل المرتبة الـ13 عالميا فى البنية التحتية

الرئيس الأمريكى جو بايدن
الرئيس الأمريكى جو بايدن

عبر الرئيس الأمريكى جو بايدن، عن عدم رضاه على ترتيب الولايات المتحدة وسط الدول في معدلات البنية التحتية، وغرد بايدن على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: " تحتل الولايات المتحدة المرتبة 13 في العالم عندما يتعلق الأمر بالبنية التحتية - وقد حان الوقت لتغيير ذلك".

وأضاف الرئيس الامريكي جو بايدن، في رسالته أنه من خلال خطة الوظائف الأمريكية، ستقوم إدارته بتحديث طرقنا، وإعادة بناء الجسور المتداعية ، وتوسيع وسائل النقل العام ، وخلق الملايين من الوظائف ذات الأجور الجيدة.

وفى وقت سابق، احتفى الرئيس الأمريكي جو بايدن بالإنجازات التى حققتها إدارته منذ توليه رئاسة الولايات المتحدة فى الحد من معدلات البطالة والتأمين ضد البطالة وفق خطة الوظائف الأمريكية، مقارنة بالأرقام التي كان عليها الوضع قبل عام في نفس التوقيت من معدلات مرتفعة لطلبات التأمين ضد البطالة.

وغرد الرئيس جو بايدن، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "قبل عام، قدم أكثر من 1.5 مليون أمريكي مطالبات أولية للتأمين ضد البطالة.. وفى الأسبوع الماضي، كان هذا الرقم 376000.. هذا أكثر من مجرد اقتصاد في حالة صعود، فهؤلاء يعيشون مرة أخرى على المسار الصحيح بعد أزمة غير مسبوقة.. وهذه هي خطتنا الاقتصادية في العمل".

وقبل ذلك، أكد الرئيس الامريكى جو بايدن، أن خطة الوظائف الأمريكية خلقت الكثير من فرص العمل للمواطنين وحققوا الكثير من الإنجازات، موضحًا أن موافقة الكونجرس على تمرير خطة الوظائف الأمريكية يخلق ملايين الوظائف ذات الأجر الجيد لمواطني الولايات المتحدة.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
بايدن رئيس امريكا البنية التحتيو خطة الوظائف الامريكية الاقتصاد الامريكى

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB