موقع السلطة
الأحد، 19 سبتمبر 2021 07:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
حوادث

عاجل.. القبض على حنين حسام في القليوبية بعد مطالبتها بوقف قرار الحبس

حنين حسام
حنين حسام

قبل ساعات قليلة، تمكنت قوات الأمن من القبض على المتهمة حنين حسام والمعروفة إعلاميًا بـ«فتاة التيك توك»، وذلك بعد صدور حكم ضدها من محكمة جنايات القاهرة التي عُقدت في التجمع الخامس، الأحد الماضي، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه بتهمة الإتجار في البشر.

وهربت المتهمة حنين حسام بعد صدور الحكم، وظلت قوات الأمن تلاحقها حتى وجدتها اليوم داخل إحدى الشقق السكنية بمحافظة القليوبية، وقبل إلقاء القبض عليها ظهرت «فتاة التيك توك» خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع تبادل الصور «إنستجرام»، تستغيث من خلاله وهي تبكي مطالبة بعدم معاقبتها بالسجن.

واجهت المتهمة اتهامات باستغلال القاصرات للعمل كمذيعات على أحد التطبيقات على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على نسبة من المال مقابل أن يظهرن بشكل غير لائق أخلاقيًا، وكانت تدعو فتيات لم يبلغن عامهن الثامن عشر للتواجد داخل غرف «شات» مغلقة مع رجال مقابل الحصول على مبلغ مالي.

وظل رجال الشرطة خلال الأيام الماضية يلاحقون المتهمة لإلقاء القبض عليها بعد هروبها عقب صدور الحكم ضدها بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات ودفع غرامة مالية قدرها 200 ألف حنيه، كما صدر حكم بالسجن المشدد أيضًا ضد المتهمة مودة الأدهم ولكن لمدة 6 سنوات فقط ودفع غرامة مالية 200 ألف جنيه، إضافة إلى معاقبة ثلاثة آخرين بنفس العقوبة والغرامة المالية.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات في تلك القضية، واعترفت المتهمة بأنها تاجرت وتعاملت مع عدد من المجني عليهن ومنهن حبيبة عصام وسارة عبد الفتاح وملك سامي وروان محمد، وغيرهن.

 

 

 

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
حنين حسام القبض على حنين حسام المتهمة حنين حسام التيك توك

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB