موقع السلطة
الجمعة، 24 سبتمبر 2021 10:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
مصر

رئيس لجنة القوى العاملة: قضايا 30 مليون عامل مصري على رأس أولوياتنا

جانب من الندوة
جانب من الندوة

أكد النائب عادل عبد الفضيل، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أن الشأن العمالي من أولويات حزب مستقبل وطن، مشيرا إلى أن مصر بها نحو 30 مليون عامل بالقطاع الخاص والعام، والاهتمام بقضاياهم وشأنهم ضرورة مهمة وعلى رأس الأولويات.

جاء ذلك خلال مشاركة الدكتور محمد سعفان، وزير القوي العاملة بورشة الحزب «العمل والعمال»، في إطار ورش العمل التى تعقد بمقر الحزب للحوار المتواصل بين قيادات وأعضاء الحزب مع ممثلي السلطة التنفيذية، مع التطرق لجميع القضايا التي تهم المواطن والنقاش حولها من أجل أن تكون على طاولة نقاش الحكومة دائما.

وتابع رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب: «جميع قضايا العمال والعمل تشغلنا دائما ونضعها علي أولوياتنا دائما ، وورشة العمل اليوم فرصة لتوجيه كافة التساؤلات من جانب النواب لوزير القوى العاملة الدكتور محمد سعفان التى تخص منظومة العمل فى مصر».

 

ورحب النائب المهندس أشرف رشاد، زعيم الأغلبية النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، الأمين العام، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، في بداية الندوة بحضور الوزير وقيادات الحزب التنظيمية، وأيضا أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، مشيرا إلى أن ورش العمل التي تعقد بمقر الحزب وصلت حتى الآن لنحو 37 ورشة تتضمن أسئلة وإجابات علي جميع القضايا التي تناقش، مشيرا إلى أنه جرى التوقف فيها إبان فترة كورونا، ولكن مع انضباط الأوضاع عادت من جديد مرة أخرى.

ووجه زعيم الأغلبية حديثه للقيادات الحزبية وأعضاء المجلسين، بأن مثل هذه الورش ليست حكرا على الأمانة المركزية، ولكن لابد أن يجري عقدها بمختلف المحافظات ما بين قيادات الحزب وكافة ممثلي السلطة التنفيدية، حيث المحافظين ووكلاء الوزارات وكافة ممثلي السلطة التنفيذية، ومن ثم الحوار المباشر فيما يخص كل قضايا الوطن والمواطن.

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
القوى العاملة مجلس النواب مستقبل وطن حزب مستقبل وطن وزير القوى العاملة
CIB MIDB
CIB MIDB