موقع السلطة
الخميس، 23 سبتمبر 2021 11:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

لابا كودجو يدخل حسابات الزمالك ووكيل كارتيرون يقود المفاوضات مع العين الإماراتى

لابا كودجو
لابا كودجو

عاد التوجولى لابا كودجو مهاجم العين الإماراتى لحسابات فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، من أجل تدعيم خط الهجوم فى الانتقالات الصيفية المقبلة، وتعويض رحيل مصطفى محمد الذى لم يستطيع كلاً من مروان حمدى أو سيف الدين الجزيرى القيام بنفس المهام التى كان يؤديها.

وتواجد حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، فى الإمارات خلال الأيام الماضية، وفتح وكيل المدرب خط مفاوضات مع إدارة العين وكودجو لمعرفة الطلبات المالية والتوصل لإتفاق مبدئى على بنود التعاقد.

ويقدم لابا كودجو مستوى طيب مع فريق العين الإماراتى، إلا إن وكيل كارتيرون دخل فى مفاوضات مع اللاعب وناديه على أمل وجود رغبة لديهم فى اتمام صفقة انتقاله لصفوف الفارس الأبيض مع بداية الموسم المقبل.

وكان مسئولو الزمالك، استطلعوا رآى باتريس كاريترون فى تفعيل بند شراء التونسى سيف الدين الجزيرى مهاجم الفريق، والذى انضم للزمالك على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء بشكل نهائى، ومن المنتظر أن تعقد اللجنة جلسة مع كارتيرون خلال الساعات المقبلة لمناقشة ملف الصفقات الجديدة والإعارات وكذلك الراحلين عن الفريق فى الميركاتو الصيفى المقبل.

من جانبه، أكد ميدو حزين، وكيل التونسي سيف الجزيري، أن اللاعب لديه عرضان خارجيان، ولكن الأولوية للاستمرار مع الزمالك، والذى يحق له شراءه مقابل دفع 12 مليون جنيه لنادي المقاولون، وتفعيل بند الشراء، ولكن لم يتم التطرق لتفعيل بند الشراء حتى الآن، واللاعب يؤدي بشكل جيد مع الزمالك في الفترة الأخيرة.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
لابا كودجو حازم فتوح العين الاماراتى كارتيرون الزمالط اخبار الزمالك

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB