موقع السلطة
الأحد، 26 سبتمبر 2021 05:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
فن

عاجل.. تحسن الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز

الفنانة دلال عبدالعزيز
الفنانة دلال عبدالعزيز

قال مصدر طبي في المستشفى، الذي تُعالج به الفنانة دلال عبدالعزيز، إن حالتها الصحية شهدت تحسنا في الساعات الماضية.

وأضاف المصدر، أن الحالة الصحية للفنانة، شهدت تطورات إيجابية متعددة في الساعات الماضية، وأن الأطقم الطبية المشرفة على علاجها، يواصلون متابعتها لحظة بلحظة، لحين تماثلها للشفاء.

يأتي ذلك عقب مكوث الفنانة في المستشفى لفترة تزيد عن شهر، عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مع حرص ابنتيها وزوجيهما، على إخفاء خبر وفاة الفنان سمير غانم، بناءً على نصيحة طبية، حتى لا تسوء حالتها.

وكانت الفنانة إيمي سمير غانم، نشرت صورة لوالدها سمير غانم، برفقة والدتها دلال عبدالعزيز، وناشدت الجمهور بالدعاء لهما قائلة، «بحبكم أوي، ربنا معانا، وربنا كبير».

وتوالت التعليقات من الجمهور على منشور إيمي سمير غانم، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وكتب «شيكو»، قائلًا، «كل الناس بتحبهم، وبتحبكم أوي»، وقال الفنان حمدي المرغني «ربنا يرحم أستاذنا ويسكنه فسيح جناته، ويقوم الأستاذة بخير وصحة يارب في أقرب وقت، وربنا يصبركم علي مابتلاكم»، وكتبت المنتجة شهد رمزي، «يارب تقوم بالسلامة، وربنا يصبر قلبك وقلب دودي».

 

 

ودعت الفنانة نادية الجندي للفنانة دلال عبد العزيز بالشفاء العاجل قائلة، «ربنا يصبركم ويشفي دلال يارب»، بينما قالت الفنانة ليلي أحمد زاهر، «إن شاء الله هتقوم بالسلامة، ربنا كبير ورحيم، ربنا يصبركم يا حبيبتي إنتي و دودي، ويرحم أستاذ سمير ويغفرله».

تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيزوشهدت الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز خلال الساعات الماضية استقرارًا، ولكنها لازالت داخل العناية المركزة، رغم شفائها من فيروس كورونا، حيث ما زالت تعاني من مشكلات في الرئة وصعوبة شديدة في التنفس، وهو مايجعلها تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة.

ولم تعلم الفنانة دلال عبد العزيز خبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم حتي الوقت الحالي، حيث تكتمت أسرتها بشكل كبير الخبر منعاً لتدهور حالتها الصحية، والحفاظ على حالتها النفسية، وهو ما أعلنه الاعلامي رامي رضوان الأمر أن الأسرة تعاني بسبب إخفاء معالم الحزن، ومحاولة إبرز الإيجابيات فقط.

وشاركت في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل «ملوك الجدعنة»، وتأثر المشاهدين بمشهد وفاتها في الحلقات الأخيرة، حيث أنها لاقت إشادات كثيرة من الجمهور والنقاد على دورها الذي عرض في رمضان 2021، والعمل من بطولة عمرو سعد، ومصطفي شعبان، وياسمين رئيس، ورانيا يوسف.

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
دلال عبدالعزيز تحسن حالة دلال عبدالعزيز فيروس كورونا سمير غانم

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB