موقع السلطة
الإثنين، 27 سبتمبر 2021 07:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
حوادث

حبس جزار قتل شقيقه بسبب علبة سجائر

حبس متهم - أرشيفية
حبس متهم - أرشيفية

قررت النيابة العامة بشمال الجيزة، اليوم الأربعاء، حبس جزار 4 أيام علي ذمة التحقيقات بعد اتهامه بقتل شقيقه والسبب علبة سجائر.

كانت النيابة العامة قد طالبت التحريات حول الواقعة، كما أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجنى عليه وصرحت بالدفن عقب بيان الصفة التشريحية.
تلقى رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، إشارة من غرفة عمليات النجدة تؤكد مقتل أحد الأشخاص بقرية بني سلامة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف إلى محل البلاغ وتبين العثور على جثة ”أحمد أ” 26 عام ، جزار، جثة هامدة وبه آثار طعن في منطقة الرقبة من الجهة اليسرى، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ”طاهر أ” 36 عام ، جزار شقيق المجني عليه، في مشاجرة بسبب مشادة كلامية بينهما، لقيام المجني عليه بإرسال نجل المتهم البالغ من العمر 6 سنوات لشراء سجائر.
وبمناقشة الشقيق الثالث للمجني عليه والمتهم أقر بمعاناة شقيقة المتهم من إضرابات نفسية ويعالج على إثرها داخل أحد المستشفيات، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة والتحفظ على المتهم وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
علبة سجائر حبس جزار جزار النيابة العامة شمال الجيزة
CIB MIDB
CIB MIDB