موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 04:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

وزير الرياضة يهنئ سمر حمزة بعد فوزها بالجائزة الكبرى للمصارعة

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالًا هاتفيًا مع اللاعبة سمر حمزة لاعبة منتخب مصر للمصارعة، حيث قدم لها التهنئة بفوزها بالمركز الأول والميدالية الذهبية التي حصدتها في منافسات بطولة الجائزة الكبرى التي أقيمت بروسيا بعد اكتساح ابطال الأولمبياد والعالم في اللعبة وحصولها على كاس أفضل اداء فني بالبطولة.
أكد الوزير تقديم كامل الدعم للاعبة سمر حمزة وباقي زملائها في منتخب المصارعة في تنفيذ البرنامج التدريبي المخصص لهم الفترة المقبلة في إطار الاستعداد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، مشيرًا أن الجميع ينتظر من اللاعبة سمر حمزة تحقيق ميدالية أولمبية بناءً على نتائجها وتفوقها في البطولات الدولية التي تشارك بها.
لفت الدكتور أشرف صبحي إلى هناك متابعة دقيقة من الوزارة مع اتحاد المصارعة وجميع الاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية المصرية، فيما يخص توفير احتياجات لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية، وتهيئة الأجواء لهم للتركيز في تدريباتهم لاسيما مع اقتراب موعد أولمبياد طوكيو، معربًا عن ثقته في لاعبي مصر في تقديم مستوى مبهر، وتحقيق ميداليات أولمبية لتضاف إلى الإنجازات التي تحققها الرياضة المصرية.
ومن جانبها وجهت البطلة سمر حمزة الشكر لوزير الشباب والرياضة على جهوده المتواصله لدعمها خلال مشوار التاهيل والاعداد لأولمبياد طوكيو 2021 معربة عن سعادتها البالغة بهذا التقدير الذي تحظي به من مسئولي وزارة الشباب والرياضة.
وكانت اللاعبة قد فازت بالمركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات بطولة الجائزة الكبرى التى تقام بروسيا، بعد التغلب على منافستها الروسية في وزن 75 كجم، وقد تأهلت اللاعبة إلى الأولمبياد بعد الفوز في الدورة المؤهلة التى أقيمت بتونس أبريل الماضى.

البنك الأهلي
وزير الرياضة سمر حمزة الجائزة الكبرى للمصارعة موقع السلطة الإخباري
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB