موقع السلطة
الثلاثاء، 7 ديسمبر 2021 11:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
فن

إعلان فيلم ماما حامل.. بيومي فؤاد يتغزل في ليلى علوي

بوستر فيلم ماما حامل
بوستر فيلم ماما حامل

سيطر الطابع الكوميدي، في إعلان فيلم ماما حامل، الذي تعود به الفنانة ليلى علوي، للسينما، بعد سنوات طويلة من الغياب.

وظهر الفنان بيومي فؤاد، وهو يتغزل في الفنانة ليلى علوي، في إعلان فيلم ماما حامل، المُقرر طرحه بالسينمات اعتبارًا من يوم الأربعاء المُقبل.

تدور أحداث فيلم ماما حامل، في إطار كوميدي حول إنجاب ليلى علوي لطفلين بالرغم من أنها لديها أبناء، وصنف جهاز الرقابة الفيلم فوق 12 عاما لاحتوائه على بعض المواقف الكوميدية التي لا تتناسب مع من هم أقل من هذا العمر.

إعلان فيلم ماما حامل يعتمد على كوميديا الموقف، بالإضافة إلى تعرض بيومي فؤاد لبعض المشكلات في عمله الذي يتولى إدارته الفنان سامي مغاوري، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.

فيلم ماما حامل تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وتظهر فيه ليلى علوي بدور سيدة متزوجة من بيومي فؤاد ولديها ابنان هما حمدى الميرغنى ومحمد سلام، ويشارك في البطولة محمد ثروت ونانسي صلاح وهدى المفتي وسامي مغاوري وهو يعد أول فيلم سينمائي لـ ليلى علوي بعد فترة غياب طويلة حيث كان من المقرر أن يعرض لها فيلم آخر مع الفنانة زينة ولكنه تأجل لظروف انتاجية.

يذكر أن ليلى كانت شاركت قبل شهر رمضان بعمل درامي تليفزيوني بعنوان «ست الهوانم» ضمن حكايات مسلسل «زي القمر»، والحكاية تأليف شهيرة سلام وإخراج طارق رفعت، وشارك في بطولتها مجدي كامل، وأمير شاهين، وضياء عبد الخالق.

البنك الأهلي - فون كاش
ماما حامل إعلان فيلم ماما حامل ليلى علوي ست الهوانم محمد سلام بيومي فؤاد
CIB
CIB