موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 03:45 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يخوض مرانه الأول بقطر استعدادا للسوبر الأفريقي

بعثة الأهلي في قطر
بعثة الأهلي في قطر

يخوض اليوم الاثنين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في قطر على ملعب جامعة قطر في السادسة والنصف مساء، ضمن التحضير لمواجهة نهضة بركان المغربي يوم الجمعة المقبل في مباراة السوبر الأفريقي.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأحمر مرانا خفيفا، خشية من تعرض اللاعبين للإرهاق بعد رحلة سفر طويلة من جنوب أفريقيا إلى قطر، حيث قرر الجهاز الفني للأهلي السفر من جنوب أفريقيا إلى قطر مع ترانزيت في مطار أسوان للتزود بالوقود.
اختار الجهاز الفنى للأهلي قائمة تضم كل اللاعبين الذين يحتاج للاستعانة بجهودهم في مباراة السوبر الأفريقي قبل السفر إلى جنوب أفريقيا، رغم عدم اكتمال جاهزية بعضهم، مثل على معلول وحمدي فتحي وسعد سمير، بحيث يكون الثلاثي متاحا للعب في مباراة السوبر الأفريقي، بعدما غابوا عن المشاركة في مباراة صن داونز الماضية.
ويرفض الجهاز الفني للأهلي المُجازفة والدفع بالدولي التونسي على معلول أساسيا في مباراة نهضة بركان المغربى، المقرر لها الجمعة المقبل، في بطولة السوبر الأفريقي، ورغم تماثل معلول للشفاء من إصابته الأخيرة والطويلة، إلا أن الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، يرفض فكرة الدفع به أساسيا، خاصة أن اللاعب عائد منذ غياب فترة طويلة عن الملاعب.
ويرغب موسيماني في الاستعانة بعلي معلول، ليبقى أحد الأوراق الرابحة على دكة الاحتياطى والدفع به في المباريات حسب مجرياتها.

البنك الأهلي
مرانه الاول كأس السوبر الإفريقية موقع السلطة الإخباري الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB