موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. سيد عبد الحفيظ يهاجم حكم مباراة صن داونز

حكم مباراة الأهلي وصن داونز
حكم مباراة الأهلي وصن داونز

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه كان مندهش من السنغالي نداي حكم مباراة الأهلي وصن داونز، في المباراة الأخيرة التي جمعتهما على ستاد الأهلي We السلام، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأكد سيد عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية له صباح اليوم: ”أن تصرف حكم مباراة صن داونز في عدم احتساب ضربة جزاء لمحمد شريف أثار اندهاشه، رغم وضوحها، خاصة أنه حكم مصنف وحكم في بطولة كأس العالم للأندية ومرشح لبطولة كأس العالم والمفترض أنه من حكام الصفوة”.

وأوضح أنه تحدث مع الحكم بين الشوطين في ضربة الجزاء غير المحتسبة وتبريره أنه احتكاك عادي رغم وضوح اللعبة وقرار الطرد غير المحتسب أيضًا، لكن هذه القرارات ستجعل الأهلي أكثر حظرًا في مباراة الإياب يوم السبت المقبل، خاصة أن هذا الدور من البطولة يلعب من غير تقنية الڤار.

وعن قرارات حكم مباراة صن داونز قال: ”تم مخاطبة الاتحاد الإفريقي بشكل رسمي بشأن قراراته بالمباراة والمطالبة بمزيد من المتابعة والاهتمام خاصة أن المباريات القادمة فاصلة والمطالبة بأعلى الكفاءات في الإدارة التحكيمية يليق بمستوى بطولة إفريقيا ويتمنى أن تكون قرارات حكم مباراة الإياب تكون صائبة”.

وحقق النادي الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي We السلام، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

البنك الأهلي
سيد عبد الحفيظ الاهلى السنغالي نداي مباراة الأهلي وصن داونز ستاد الاهلي We السلام دوري أبطال إفريقيا
tech tech tech tech
CIB
CIB