موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 09:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

صن داونز يعلق على الخسارة أمام الأهلى فى ذهاب دوري الأبطال

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

تحدث نادى صن داونز بطل جنوب أفريقيا، على الخسارة التى تلقاها أمام الأهلى بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس السبت، باستاد الأهلي فى السلام بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

نشرت الصفحة الرسمية لنادى صن داونز على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر”، من الصعب خوض مباراة صعبة فى استاد السلام سوف يشق الأولاد طريقهم إلى المنزل ويتطلعون إلى التعافي.

 

A tough one to take in a tight game at the Al Salam Stadium ???? The boys will make their way home and look to bounce back! ????

???? CAF Champions League

???? Quarter-Final First Leg#Sundowns #TotalCAFCL pic.twitter.com/7U0F55C7Oo— Mamelodi Sundowns FC (@Masandawana) May 16, 2021

وضع الأهلي قدما في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق فوزا مهما على صن داونز بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت، باستاد الأهلي فى السلام بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويسافر فريق الأهلي إلى جنوب أفريقيا غدا، الاثنين، بعد الحصول على راحة سلبية اليوم الأحد، عقب الفوز على صن داونز بهدفين نظيفين في موقعة الذهاب بدور الثمانية الأفريقي، حيث تسافر بعثة الأهلي على متن طائرة خاصة كما هو المعتاد مع كل رحلة سفر للفريق الأحمر في أدغال أفريقيا.

البنك الأهلي
الاهلي وصن داونز دوري الأبطال صن داونز الاهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB