موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 06:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

إنستجرام يطرح ميزة جديدة للفتح بسهولة.. تعرف عليها

تطبيق إنستجرام
تطبيق إنستجرام

يعمل تطبيق «إنستجرام» في الوقت الحالي على توفير ميزة جديدة للتطبيق تجعله سهل وأفضل في الاستخدام للتسهيل على المستخدمين.

وقال موقع «PhoneArena» إن تطبيق إنستجرام يعمل على توفير طريقة للسماح للمستخدمين بإنشاء منشورات من متصفح سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول.

وأضاف أنه يتم حاليا اختبار الميزة داخليًا وأن الطريقة الوحيدة لإنشاء منشور على تطبيق إنستجرام حتى الآن هي عبر التطبيق أو من خلال حل بديل يمكن أن يظهر على متصفح سطح المكتب مثل Chrome.

وتعتبر هذه الميزة من أكثر ميزات «إنستجرام» المطلوبة على نطاق واسع، والتي يرغب المستخدمون في توفيرها.

وأصدر موقع «Paluzzi» بعض الصور التي تُظهر الشكل الذي تبدو عليه الميزة الجديدة حاليًا في الاختبار على الرغم من أنه من الممكن أن يكون هناك تغيرات فيها لتحديثها بشكل مستمر والعمل عليها.

ويبدو أن إنشاء منشورا من سطح المكتب على إنستجرام يشبه الطريقة التي يتم إنشاؤها باستخدام التطبيق على الهاتف.

فعلى غرار التطبيق، يوجد زر أعلى عرض سطح المكتب «رمز (+) داخل مربع دائري» يسمح لك بإنشاء منشورات من سطح المكتب أو شاشة الكمبيوتر المحمول.

وسيُسمح لمستخدمي سطح المكتب بسحب الصور ومقاطع الفيديو وإفلاتها، وسيكون بإمكانهم أيضًا الوصول إلى محرر مع دعم الاقتصاص والفلاتر، كما يمكن إضافة التسميات التوضيحية والمواقع إلى صورة ويمكن تمييز الأشخاص الموجودين في الصورة في الإعدادات المتقدمة، ويبدو أن المستخدمين سيكونون قادرين على تعطيل التعليقات، ولم يحدد Paluzzi تاريخًا قد نتوقع فيه أن يقوم إنستجرام بنشر ذلك.

وقد طلب مستخدمو إنستجرام من فيسبوك منحهم خيار إنشاء منشورات من أجهزة سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول الخاصة بهم، ومن هذا المنطلق ، نتوقع الإعلان عن هذه الميزة الجديدة في المستقبل القريب.

البنك الأهلي
إنستجرام تطبيق إنستجرام تطبيق تبادل ونشر الصور تطبيقات الهاتف
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB