موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 07:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

دوري أبطال أفريقيا.. هذه المواجهة ينتظرها موسيماني بفارغ الصبر

الأهلي موسيماني
الأهلي موسيماني

يترقب الجهاز الفني للنادي الأهلي، قرعة بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام يوم الجمعة بعد انتهاء دور المجموعات واكتمال عقد الأندية المتأهلة.

وكان النادي الأهلي قد تأهل وتواجد في المركز الثاني بالمجموعة خلف سيمبا التنزاني، وأصبح الفريق الأحمر على أعتاب مواجهة مع أحد أندية الصدارة "الترجي التونسي أو الوداد المغربي أو صن داونز الجنوب أفريقي".

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه من الأفضل لمواجهة الأهلي في الدور ربع النهائي؟

يعتبر فريق الوداد هو الأفضل للأهلي في هذا الدور لعدة أسباب على النحو التالي:

-سبق للجنوب أفريقي التفوق على المنافس المغربي في الموسم الماضي، وتمكن من ابعاده من الدور نصف النهائي، وذلك سيضع لاعبي الوداد تحت ضغط كبير حال مواجهة الأهلي في الدور ربع النهائي، مع الوضع في الاعتبار تطور الفريق المغربي كثيرا بالنسخة الحالية عن الموسم الماضي.

-جاءت أحداث مواجهة الزمالك والترجي التونسي في دور المجموعات، لتجعل البعض داخل القلعة الحمراء، يفضل عدم مواجهة الفريق التونسي في هذا التوقيت، خاصة أن الفترة الماضية شهدت تراشق إعلامي وتوجيه انتقادات للفريق التونسي بتفويت لقاء مولودية الجزائر من أجل اقصاء الزمالك.

-من المؤكد أن الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني لا يفضل مواجهة فريقه السابق صن داونز بالوقت الحالي، حيث سيكون في وقف محرج بشكل كبير في ظل ارتباطه بعلاقة قوية مع جماهير صن داونز، كما سيكون تحت ضغط إعلامي وجماهيري كبير.

البنك الأهلي
ناصر ماهر اخر اخبار الاهلي والاهلي 2021 النادي الاهلي اليوم كهربا طاهر محمد طاهر موسيماني النادي الاهلي لجنة التخطيط موقع السلطة الإخباري
tech tech tech tech
CIB
CIB