موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

في العيد إن شاء الله.. أحمد حلمي يرد على متابعيه بشأن غيابه عن السينما

أحمد حلمي
أحمد حلمي

ينتظر كثير من جمهور الفنان أحمد حلمي، تقديمه فيلم جديد، بعد غياب نحو عامين عن الأعمال السينمائية، بعد آخر فيلم له، بخلاف ما يشارك فيه من إعلانات أو برامج أو مسلسلات إذاعية وغيرها.

وتساءل عدد كبير من الجمهور على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» عن متى يظهر أحمد حلمي في فيلم جديد؟ وأجاب الفنان على أحد المتابعين التي قالت: «اشتقنا لأفلامك يافندم متى ناوي ترجع»، ليرد عليها قائلا: «في العيد الكبير إن شاء الله».

وربما لا يعلم البعض أن أحمد حلمي يحضر حاليا لفيلم جديد، ولأول مرة المشاركة مع الكاتب والسيناريست هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر وإنتاج سينرجي.

وأعلن أحمد حلمي عن تعاونه مع الكاتب هيثم دبور والمخرج محمد شاكر وشركة الإنتاج سينرجي، خلال لقاء منذ أيام في برنامج «لأول مرة» مع إيناس الشواف، على محطة «راديو إنرجي 92.1»، حيث تحدث عن الكثير من التفاصيل في حياته الشخصية ومشواره الفني، وكشف عن ذلك.

 

ومن المنتظر أن يعرض فيلم جديد للفنان أحمد حلمي في العيد الأضحى المقبل، بالتعاون مع الكاتب والسيناريست هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر وإنتاج سينرجي.

وسبق وذكر أحمد حلمي أنه شخصية صبورة جدا في الأمور العملية الإبداعية، وأنه دائما ما ينتظر الفكرة التي تحظى بإعجابه حتى إذا اتخذ ذلك فترات طويلة فلا يشعر باليأس أو الإحباط.

 

وحكى أحمد حلمي أنه دائما ما يسعى لعدم تصنيفه في نوع من الأعمال الفنية المحددة، وأنه بشكل عام لا يتعامل مع الخطط بجدية لأنها دائمة التغيير بحسب وصفه، سواء الكبيرة أو الصغيرة.

البنك الأهلي
أحمد حلمي أفلام العيد أفلام عيد الأضحى فيلم جديد لأحمد حلمي فيلم جديد هيثم دبور تويتر أفلام جديدة
tech tech tech tech
CIB
CIB