موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عاجل.. إصابة المخرجة بتول عرفة بفيروس كورونأ

بتول عرفة
بتول عرفة

شهدت الحالة الصحية للمخرجة بتول عرفة، تدهورًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، إثر إصابتها بفيروس كورونا، مطالبة الجمهور بالدعاء لها، هي ووالدتها التي أصيبت بكورونا هي الأخرى.

وكتبت المخرجة بتول عرفة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلة: «أنا عمري ما كتبت عن أي تعب عندي أو عند أهلي.. بس حقيقي أنا محتاجة كل الناس تدعي لوالدتي وتدعي لي.. أنا بقالى 14 يوم تعب شديد مش بس كورونا وجلطات على الرئة فجأة بدون أي مقدمات».

وتابعت: «وإمبارح يا دوب بقيت كويسة إنى أبدأ بس أتكلم وأتحرك، فجأة النهاردة تعب غير عادى لوالدتي يصل لأنها تدخل المستشفى وتدخل العزل هناك.. الحمد لله على كل شىء أنا راضية بكل اللي يجيبوا ربنا.. أرجوكم ادعوا لوالدتي في الأيام المفترجة دي ربنا يشفيها ويطمني عليها».

وكانت بتول عرفة، قد تعاونت مع الفنان هاني شاكر، والفنانة كارول سماحة، في فكرة غنائية جديدة، وجاء كليب «بقالي كتير» «وشكرًا» للفنان هاني شاكر من كلمات: إيهاب أبو زيد، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمر إسماعيل، فكرة وإخراج بتول عرفة.

وكان الفنان هاني شاكر، قد أعرب عن سعادته بالتعامل مع بتول عرفة، وقال في تصريحات تلفزيونية «المخرجة بتول عرفة ساعدتني في التمثيل، والأغنية فتحت نفسي على أعمال كثيرة مقبلة إن شاء الله، وهناك جرأة الفترة الجاية في الموسيقى، وصراحة التنويع مهم، عشان نعمل حاجة للشباب الصغير، وبحاول أقدر أساعدهم، وأعملهم حاجة يحبوها، سعادة ليا إني أكسب أعمار سنية صغيرة، وأنا عاوز أشكر شركة لايف ستايل، مقصرتش معايا، وكان ليهم الفضل يعملوا الفكرة العبقرية دي».

كما حرصت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، على تهنئة المخرجة بتول عرفة على آخر أعمالها، وهما كليبان للنجمة كارول سماحة والنجم هاني شاكر «شكرا» و«بقالي كتير».

البنك الأهلي
بتول عرفة فيروس كورونا اعراض كورونا الموجة التالتة جلطات على الرئة
tech tech tech tech
CIB
CIB