موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 04:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

بنك القاهرة يشارك في اليوم العربي للشمول المالي بمزايا وعروض حصرية

طارق فايد
طارق فايد

يشارك بنك القاهرة فى فعاليات اليوم العربى للشمول المالى، برعاية البنك المركزى المصرى، وذلك خلال الفترة من 1 حتى 29 أبريل 2021، من خلال طرح باقة من المزايا تحقيقاً لأهداف الشمول المالى. وقال طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة، فى بيان، إنه فى ضوء الحاجة المتزايدة لتكثيف الوعى بأهمية الشمول المالى ومحاوره لدى جميع الأطراف فى الدول العربية تم اعتماد يوم 27 أبريل من كل عام كيوم عربى للشمول المالى، مؤكداً حرص البنك على تعزيز تلك المبادرات بما يسهم فى تحقيق التنمية المستدامة. وأشار «فايد» إلى أن الجهود المتواصلة التى تبذلها الدولة تحقيقاً لأهداف الشمول المالى تسهم بشكل فعال فى نشر الوعى بأهمية الثقافة المالية، والتعامل مع البنوك، وهو ما تعززه أيضاً باقة الخدمات والمنتجات الرقمية التى تمكن العملاء من إجراء معاملاتهم المصرفية دون الحاجة للتوجه لفروع البنوك.

فيما أكد حازم حجازى نائب رئيس مجلس الإدارة، أن سياسات البنك تستهدف وبصورة أساسية تحقيق الشمول المالى، قائلاً «نحرص على المشاركة فى جميع الفعاليات والأحداث المهمة التى تدعم تلك المنظومة محلياً وإقليمياً، حيث يقدم البنك طوال فترة الحملة باقة متنوعة من المزايا والعروض ومن أبرزها الإعفاء من مصاريف فتح الحساب والحد الأدنى لحسابات التوفير بالجنيه المصرى للعملاء الجدد، والإعفاء من مصاريف الإصدار لبطاقة ميزة للخصم المباشر لتلك الحسابات الجديدة، إلى جانب الترويج للمبادرات السارية للبطاقات المدفوعة مقدماً مجاناً سواء لعميل جديد أو عميل قائم.

ويحرص بنك القاهرة على التوعية والتثقيف المالى والتعريف بأهمية الخدمات المالية من خلال وجوده بالعديد من المواقع الخارجية كمراكز الشباب والمقرات الحكومية بمحافظات الوجه القبلى والبحرى مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، بحسب البيان.

البنك الأهلي
بنك القاهرة الشمول المالى عروض حصرية التنمية المستدامة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB