موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 10:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

كان مستخسرني في الفن.. سمسم شهاب يبكي على الهواء بسبب والده

سمسم شهاب يبكي على الهواء
سمسم شهاب يبكي على الهواء

قال المطرب سمسم شهاب، إنه ترك الدراسة في كلية الطب لأن والده لم يستطيع أن يصرف عليه بسب غلاء المعيشة في هذا الوقت، واصفا أبيه بالـ«راجل»، ودخل بعدها في نوبة بكاء شديدة أثناء رؤية أبيه داعيًا له بالرحمة مرددا: «الله يرحمه، بابا كان مستخصرني في الفن، بابا توفى وأنا كنت متزوج وعندي أحمد وهاجر وفاطمة، توفى وأنا عندي 34 سنة».

وأضاف «شهاب» خلال استضافته في برنامج «خطر أحمر» المذاع على فضائية «الحدث اليوم» ويقدمه الإعلامي محمد موسى، أن علاقته مع أبيه كانت قوية، مبينًا أنه كان مقرب منه ولم يغضب منه في أي وقت: «أنا مش هعرف أكلم طول منا شايف صورة أبويا قدامي».

ولفت «شهاب»، إلى أن والده كان دائما أنه يستحق أن يكون في مكان أفضل من الفن، خاصة في ظل تفوقه الدراسي، مشيرًا إلى أنه لم يكن يريد أن يخبره أنه ترك الدراسة بسبب الظروف المادية لأبيه الذي أنجب 16 ولد وبنت توفى نصفهم، موضحًا أن مرتب والده كان قليل: «لما كان بيقبض كان بيفند بنود الصرف هو وأمي ويشوف الإيجار والتعليم ولما يجي يوم 10 ميبقاش في فلوس، وكان بيروح يشتغل أي شغلانة تانية صياد ساعات ونبيع للجيران ويبيع ساندوتشات..الحمدلله هو ربنا بالحلال وأنا بفتخر إني صعيدي.. وأنا عايش بدعوة أمي».

 

 

البنك الأهلي
سمسم شهاب غناء صعيدي الأب
tech tech tech tech
CIB
CIB