موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 01:30 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

خروج الشيخ سلام من السجن وصابر يشعر بالذنب.. تفاصيل مسلسل المداح الحلقة 8

مسلسل المداح الحلقة 8
مسلسل المداح الحلقة 8

شهدت أحداث مسلسل المداح الحلقة 8، خروج أحمد بدير من السجنن الذي يجسد شخصية «الشيخ سلّام»، وعندما يسأل عن ابنه «صابر» الذي يجسد شخصيته حمادة هلال، يخبره نجله الثاني الثاني «عز» الذي يجسد شخصيته هادي خفاجة، بأنّه ذهب للمشاركة في صلاة الجنازة على «غالب» الذي يجسد شخصيته الفنان جمال عبدالناصر.

وفي مشهد مؤثر، ينتهي «صابر» من صلاة الجنازة ويمشي في شوارع قريته باكيًا، طالبًا من الله أن يسامحه ويغفر له عن الذنب الذي اقترفه بسبب قتل «غالب»، ثم يصل إلى المنزل ويرتمي في أحضان والدته ويطلب منها الدعاء له، ثم يدخل والده إلى المنزل في أول لقاء بينهما بعد خروجه من السجن، ليخبره بأنّه ارتكب خطيئة كبيرة ويشعر بالذنب طوال الوقت.

 

ويستقبل «صابر» رسالة عبر هاتفه من حبيبته «رحاب» التي تجسد شخصيتها نسرين طافش، تطلب منه مقابلته في المكان الذي اعتادا الذهاب إليه، وعندها يصل إلى هناك يفاجأ بأنّ شقيقتها «منال» التي تجسد شخصيتها دنيا عبدالعزيز، هي التي تستقبله وتعترف له بأنّها تحبه وتطلب منه الزواج وأن يبتعد عن شقيقتها، ليطلب منها الأول أن تبتعد عن طريقه كما يخبرها أنّه يحب «رحاب» ويرفض عرضها.

وتتوالى أحداث الحلقة ويظهر «حسن» الذي يجسد شخصيته خالد سرحان، عندما يبدأ معه وكيل النيابة التحقيقات وهو في حالة تسمم ليجري تأجيل التحقيقات حتى تتحسن حالته.

وتنتهي أحداث الحلقة بذهاب «صابر» إلى «سمير أبو المجد» أحد تجار الدين برفقة الصحفي «عمرو» الذي يجسد شخصيته الفنان عمرو رمزي، ويعرض له قطعة الذهب التي يريد أن يبيعها، ليسأله «سمير أبو المجد» عن ما يرى، ليخبره بأن يتخلص من الآثار التي في مكتبه سريعًا ما يصيب الأول بالصدمة.

مسلسل «المداح» بطولة الفنان حمادة هلال ونسرين طافش وأحمد بدير وخالد سرحان ودنيا عبدالعزيز وهادي خفاجة وحنان سليمان ومحمد عز ومحسن منصور وعبير فاروق ومحمد الصاوي وتامر شلتوت وعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ويعرض المسلسل يوميًا على قناة النهار في الساعة التاسعة والنصف مساءً، وفي الساعة العاشرة مساءً على قناة النهار دراما.

البنك الأهلي
مسلسل المداح الحلقة 8 مسلسل المداح المداح مسلسل المداح حمادة هلال المداح حمادة هلال مسلسل المداح الحلقة الثامنة حمادة هلال نسرين طافش

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB