موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 01:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الأوقاف تحقق في واقعة تداول صور لمصاحف في القمامة بالغربية

الشيخ السيد محمد
الشيخ السيد محمد

بدأت وزارة الأوقاف التحقيق في واقعة تداول صور لمصاحف في القمامة بمركز كفر الزيات بالغربية، بعد تداول الصور على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وتلقي الوزارة شكوى في هذا الشأن.

وقال الشيخ السيد محمد، وكيل وزارة الأوقاف بالغربية، إن مديرية الأوقاف تلقت شكوى بهذا الشأن اليوم، وعلى الفور تم تكليف مدير إدارة أوقاف كفر الزيات ومدير الدعوة بالإدارة بالتحقيق في ملابسات الواقعة، ومعرفة من المتسبب في إلقاء هذه المصاحف الخاصة بأحد بيوت الله في القمامة، وأنه في حالة ثبوت الواقعة سيتم توقيع أقصى عقوبة على المتسبب سواء إمام المسجد أو العاملين فيه.

وفي وقت سابق اليوم، عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، على طفل رضيع داخل حقيبة، بمنطقة الإستاد التابعة لمدينة طنطا.

كان اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بالعثور على رضيع حديثي الولادة، داخل حقيبة بمنطقة الاستاد بطنطا، ويرتدي كامل ملابسه، وتم نقل الطفل إلى مستشفى المنشاوي العام؛ لتوقيع الكشف الطبي عليه، وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيق، وقررت تفريغ الكاميرات المحيطة بموقع العثور على الرضيع للكشف عن أهليته.

وتم مخاطبة مديرية التضامن الاجتماعي؛ لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الرضيع ووضعه في إحدى دور الرعاية بطنطا.

البنك الأهلي
الغربية القمامة كفر الزيات الأوقاف
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB