موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

وفاة فنانة جزائرية شهيرة بسبب كورونا والسرطان

وفاة الفنانة نعيمة عبابسة
وفاة الفنانة نعيمة عبابسة

توفيت الفنانة الجزائرية نعيمة عبابسة بعد صراع طويل مع مرض السرطان، ومضاعفات بسبب كورونا، اليوم الأحد الموافق 18 أبريل عام 2021.

وكانت الفنانة الجزائرية نعيمة عبابسة قد دخلت العناية المركزة قبل أيام بعد تدهور حالتها الصحية بسبب إصابتها بمرض السرطان وأيضا مضاعفات تعرضها للإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، بحسب صحيفة «سكاي نيوز» الإخبارية.

 

وسبق ونشرت عايدة شقيقة نعيمة عبابسة أمس على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» منشورا تطلب فيه الدعاء لشقيقتها نعيمة وهي داخل المستشفى.

موضوعات ذات صلة

وكتبت شقيقة نعيمة عبابسة على حسابها بموقع «فيسبوك»: «أرجو من الكل الدعاء لأختي نعيمة دعوة أربعين صايم مستجابة حالتها حرجة هي حاليا في العناية المركزة ومنعت عنها الزيارة».

والفنانة نعيمة عبابسة عي من أسرة فنية، حيث إنها ابنة المؤلف والملحن والمغني الجزائري عبدالحميد عبابسة كما أنها شقيقة الفنانة فلة عبابسة.

 

وجدير بالذكر أن نعيمة عبابسة الراحلة، شاركت في الكثير من المهرجانات الكبيرة في جميع أنحاء العالم وخاصة الدول العربية ، ولديها عدد كبير من الألبومات الغنائية المشهورة حيث إنها من أشهر الفنانين في الجزائر، التي تؤدي الأغنية الجزائرية ذات الطابع الشعبي والحوزي.

والراحلة نعيمة عبابسة كانت تعاني من مضاعفات بسبب إصابتها بسرطان الثدي منذ أكثر من 25 سنة.

البنك الأهلي
وفاة الفنانة نعيمة عبابسة وفاة فنانة جزائرية وفاة نعيمة عبابسة نعيمة عبابسة معلومات عن نعيمة عبابسة
tech tech tech tech
CIB
CIB