موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 10:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نرمين الفقي تتحدى محمد رياض.. تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل النمر

محمد إمام
محمد إمام

قلبت الفنانة نرمين الفقي أحداث مسلسل «النمر» رأسًا على عقب، بظهورها في نهاية الحلقة الأولى، لتخلق حالة من الغموض بعد تحديها لمحمد رياض أحد أكبر تجار سوق الصاغة.

وقررت «الفقي» التي تلعب شخصية «شمس الحلق» مساعدة محمد إمام، بعدما تسبب في إلغاء فرح هنا الزاهد ابنة محمد رياض خلال أحداث المسلسل من «حسن الحلق» الذي يلعب دوره الفنان الشاب خالد أنور، بعدما اكتشفت خيانته من إحدى صديقاتها يوم الفندق المقام به فرحها، فقررت قيادة سيارتها بأقصى سرعة لتهرب من الفندق، وتصطدم بمحمد إمام الذي يظهر لها فجأة على إحدى الطرقات.

لتكشف نرمين عن سعادتها البالغة لعدم إتمام تلك الزيجة، مهنئةً عنتر الحلق الذي يلعب دوره الفنان بيومي فؤاد ووالد خالد أنور الذي يدعى «حسن» خلال الأحداث، ويتضح مع تتابع الحلقات سر مساعدتها لمحمد إمام وحالة السعادة التي غمرتها.

ويضم مسلسل «النمر» العديد من الفنانين منهم محمد إمام، نرمين الفقي، محمد رياض، هنا الزاهد، عمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وأحمد خالد صالح، وولاء الشريف وأحمد عبد الله محمود ومحمود حافظ ومحمد مهران، إشراف عام على الإنتاج حسام شوقي، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، ومن إنتاج سنرجي تامر مرسي.

 

 

البنك الأهلي
محمد إمام نرمين الفقي أخبار الفن أخبار الفنانين
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB