موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 02:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

يحيي الفخراني يتزوج هالة فاخر.. تفاصيل الحلقة الأولى من نجيب زاهي زركش

يحيي الفخراني نجيب زاهي زركش
يحيي الفخراني نجيب زاهي زركش

بدات الحلقة الأولى من مسلسل نجيب زاهي زركش بوصف من طريف الشخصية التى يقدمها محمد محمود، الذي يعمل كخادم لشخصية نجيب زركش هي شخصية الفنان يحيي الفخراني الذى يعيش في قصره حياة مختلفة تماما، حيث يظل طيلة الوقت فى سكر وعربدة، ويكشف طريف عن أمنيته فى ورث القصر، الذي يعيش فيه نجيب زركش لكونه غير متزوج.

والأحداث يقدمها سرد طريف، عن قصة الأسرة، حيث أن زركش أفندي هو أول من أدخل الفن فى مصر من 120 عاما، وبنى أول مسرح، واشترى عددا كبيرا من دور العرض، أما نجيب زركش فلديه 10 مولات، ومجمعات سينما فى القاهرة والإسكندرية وبيروت ودبي.

مسلسل نجيب زاهي زركش يبدأ بوصف من خادم يحيي الفخراني

وتظهر شخصية شفيقة التى تجسدها الفنانة هالة فاخر فى أحداث الحلقة وهي تعيش فى منزل نجيب زركش دون صفة، حيث إنه لم يتزوجها منذ أن دخلت قصره من 30 عاما، كما تظهر الفنانة أنوشكا التى تجسد دور شقيقة نجيب زركش ولديها ولد وفتاة.

وخلال الأحداث تظهر شفيقة وهي فى حالة مرضية شديدة، وتطلب من نجيب زاهي أن يطل عليها قبل وفاتها، فيحضر لها الطبيب، الذى يطلب بنقلها للعناية المركزة وقبل نقلها تطلب منه الزواج فيوافق على الزواج.

ويعتبر هذا العمل عودة قوية للفنان يحيى الفخراني إلى الدراما مرة أخرى، ومسلسل نجيب زاهى زركش، بطولة يحيى الفخراني، وأنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسري، وتميم عبده، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى وإنتاج سينرجي.

وتحدث الفنان يحيى الفخراني عن العمل الدرامي الجديد خلال تصريحات تلفزيونية مع الإعلامية لميس الحديدى، مقدمة برنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على قناة on، أمس قائلا، أنه مسلسل اجتماعي لايت ويتضمن مشاهد كوميدية، ويتضمن علاقة الأب بأبناءه في الجيل الحالي.

مواعيد عرض مسلسل نجيب زاهي زركش بطولة يحيى الفخراني على قناة On E الساعة 6 ونصف مساء، و بينما عرض علي قناة DMC الساعة 9 مساء في رمضان 2021، حيث أن الفنان الكبير ينافس بعمل كوميدي اجتماعي مع مجموعة من الشباب الكبير.

البنك الأهلي
يحيي الفخراني نجيب زاهي زركش مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة الأولى
tech tech tech tech
CIB
CIB